لينكدإن تسمح بإرسال رسائل دعائية مروجة مباشرة إليك

LinkedIn Sponsored InMail

صندوق رسائلك في لينكدإن على وشك أن يبدأ بتلقي الرسائل الدعائية المباشرة، ليست تلك السبامية أو التلقائية إنما رسائل مدفوعة كإعلانات.

أطلقت لينكدإن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إعلانية مروجة للشرائح المستهدفة عن طريق مدير الحملات الإعلانية. ويمكن استخدام هذه المنصة لتتبع أداء الرسائل الدعائية مثل معدل فتحها والضغط على روابط فيها وغيرها بالإضافة إلى أداء أنواع أخرى من الإعلانات مثل النصوص والمحتوى المروج.

هذه الميزة ليست جديدة كلياً، انما سابقاً كان على المعلنين التواصل مع مندوب من لينكدإن لإنشاء حملات رسائل إعلانية ترسل لصناديق بريد المستخدمين، الآن أصبحت العملية أسهل ومتاحة مباشرة بدون الحاجة للتواصل مع أي طرف.

ويمكن أن تتضمن الرسائل الإعلانية المروجة روابط تدعو المستخدم لتنزيل ملفات كالكتب الإلكترونية والصور أو دعوة للتسجيل في خدمة وما إلى هنالك.

مع هذه الميزة سيمكنك إرسال رسالة مروجة لأي مستخدم على لينكدإن حتى لو لم يكن بينكم أي تواصل. وللمشتركين في الإشتراك المدفوع يمكنهم إرسال حتى 5 رسائل شهرياً.

وهذه الطريقة من الإعلانات لها معدل تفاعل كبير، حيث تقول لينكدإن أن أكثر من 160 مليون مستخدم يتواصل عبر الرسائل اسبوعياً. يمكن اعتبارها تحول عن التسويق بالبريد الإلكتروني حيث يكون الاستهداف أعلى دقة هنا.

لنأمل أن لا تطبقها فيس بوك أيضاً.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك