انستغرام تؤكد تطويرها ميزة البث المباشر بالفيديو

b8ea520b0193df-0

أكدت انستغرام ما نشرناه سابقاً عن أنها تعمل على توفير ميزة البث المباشر بالفيديو ضمن تطبيقها الأساسي.

وقال Kevin Systrom المدير التنفيذي لصحيفة فايننشال تايمز أن البث المباشر أمر حماسي بالنسبة لهم ويعتقد أنه يمكنه تحسين ما يفعلونه. وأضاف أن البث المباشر للأصدقاء بالفيديو يمثل طريقة رائعة للتقرب منهم.

بالطبع لم يذكر Systrom أية تفاصيل عن الميزة وموعد إطلاقها، لكن بحسب الصور المسربة سابقاً فإن الشخص الذي يقوم بالبث المباشر سيظهر بجانب صورة ملفه الشخصي أيقونة صغيرة باللون الأحمر تؤكد ذلك وستظهر في مكان القصص في أعلى الشاشة.

ليس مفاجئاً أن نرى البث المباشر على انستغرام خاصة بعد أن دفعت فيس بوك بقوة في هذا المجال على شبكتها الاجتماعية، وبعد أن ترسخت هناك ودعمتها بالعديد من المزايا مع إمكانية استكشاف كل عمليات البث حول العالم، الآن انستغرام سيحصل عليها، وربما بعدها تصل أخيراً ميزة المكالمات بالفيديو رسمياً على واتساب لاسيما بعد أن وسعت نطاق اختبارها مؤخراً.

تدرك فيس بوك أن البث المباشر هو أسلوب العصر الحالي في التواصل الكبير، ومع وجود لاعبين كبار مثل يوتيوب و سناب شات، تريد أن تسيطر على السوق بتطبيقاتها الكبيرة التي تصل تقريباً إلى ملياري مستخدم حول العالم، لاسيما أن عدد متابعي قصص انستغرام وصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم مقارنة مع 150 مليون مستخدم لسناب شات.

المصدر

Instagram CEO Confirms Live Video

تعليقات عبر الفيسبوك