ActionDirector محرر الفيديو القوي على أندرويد

ActionDirActionDirector محرر الفيديو القوي على أندرويدector محرر الفيديو القوي على أندرويد

تَعجُّ متاجر أنظمة التشغيل المختلفة بتطبيقات معالجة وتحرير الصور والفيديو، ويكاد الأمر يصبح معقدًا لدى المستخدم في إختيار الأفضل أو ما يناسبه، عمومًا نضع بين أيديكم الأفضل وتباعًا للتطبيقا السابقة معنا اليوم تطبيق ActionDirector المطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، حيث يختص هذا التطبيق بتحرير ومعالجة مقاطع الفيديو فقط.

مع هذا التطبيق يمكنك إضافة الصور والمقاطع الموسيقية جنبًا إلى جنب الإختيار من بين عشرات الفلاتر والتأثيرات القوية وتكوينه في فيديو واحد من عملك ليكون على إستعداد لمشاركته على الشبكات الإجتماعية المختلفة.

ولعل أفضل التأثيرات التي يقدّمها تأثيري الحركة البطيئة والحركة السريعة وتأثير التكرار والإرجاع السينمائي، وهناك أدوات التباين والإضاءة والتشبع والكاميرا المدمجة مع التطبيق لتصوير فيديو وتحريره فورًا، علاوةً على أداة إضافة النصوص مع دعمه للملفات الموسيقية WAV، MP3، MP4، M4A، AAC، وصيغ الفيديو MPEG-4 SP (3GP.، MP4، MKV)و H.264 AVC (3GP.،. MP4، MKV.) و H.263 (3GP.،. MP4، MKV.).

أخيرًا للإستفادة من تطبيق ActionDirector يمكنك تحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.3 فأحدث.

تعليقات عبر الفيسبوك