تطبيق WD21 على آيفون لتصوير فيديو ليلي بخاصية التايم لابس

تطبيق WD21 على آيفون لتصوير صور ليلية بخاصية تايم لابس

هناك عدد قليل من التطبيقات التي تحمل معها أدوات خارقة في التصوير تمامًا كالتي موجودة على الكاميرات الإحترافية، لكن هذا يعتمد على عتاد الهاتف بشكل أساسي سواء المعالج وقوة الكاميرا وخصائصها ,,إلخ، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق WD21 والمتاح فقط على آيفون، وأجدر بالإشارة أن التطبيق متاح حاليًا بشكل مجاني وكامل لفترة محدودة والسعر الحقيقي للتطبيق 2.99$ فسارع في تحميله لو أردت.

أبرز ما يجلبه التطبيق هو أنّه قادر على إلتقاط صور ليلية أو فيديو بخاصية التصوير الشهيرة بإسم تايم لابس “Time Lapse”، ولمن لا يعرف ماهية الخاصية هذه والموجودة على الكاميرات الإحترافية هي عبارة عن تقنية تعتمد على التلاعب في الفاصل الزمني بين الإطارات المعروضة، وتحتاج وقت كبير من أجل إلتقاط مشهد معين، وينتج عن ذلك مشهد سريع وعادةً يتم إستخدام هذه التقنية مع غروب أو شروق الشمس البطيء او تصوير حركة المجرات ليلًا.

وهذا ما يوفّره تطبيق WD21 للمستخدمين، ويعمل التطبيق بشكل أمثل مع الهواتف التالية: iPhone 4  4S 5 ، 5S و iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPhone 6S و6S Plus و iPhone SE و iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5.

تطبيق WD21 على آيفون لتصوير صور ليلية بخاصية تايم لابس

كما ويوفّر التطبيق مجموعة كثيرة من الأدوات اللازمة لذلك على وجه الخصوص أداة التكبير لثماني أضعاف، وأداة التباين والتشبع والتعرض والتضخيم وأداة التركيز “فوكس” مع إمكانية تصدير الصور أو الفيديوهات مباشرة إلى مواقع التواصل الإجتماعي أو على منصة التخزين السحابي دروب بوكس.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متاح مجانًا لفترة محدودة، ويمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 7.1 فأحدث.

 

تعليقات عبر الفيسبوك