سواعد .. منصة لتبادل المساعدة مجاناً

موقع سواعد

من الطبيعي أن يتخصص الناس في مهام وخبرات مختلفة، بهذا يمكن لكل شخص تقديم المساعدة للغير مجال اختصاصه كعمل، لكن ماذا لو طبقنا فكرة المقايضة؟ بمعنى أن تقدم مساعدة لقاء الحصول على مساعدة بالمقابل، ومجاناً؟

من الطبيعي أيضاً أن يكون الشخص الذي تقدم له المساعدة في مجال ما لنفرض البرمجة، لا يكون متخصصاً بالمجال الذي تريده مثلاً التصميم انما يكون مدون. لحل هذه المشكلة ظهرت منصة سواعد.

سواعد منصة تربط بين من يريد تقديم المساعدة والحصول على مساعدة غيره مجاناً. عند التسجيل في الموقع تحدد المجال الذي أنت مستعد لتقديم المساعدة فيه، والمجال الذي تطلب المساعدة منه. وبعدها لو دخل مستخدم يحتاج لمساعدة بالمجال الذي تقدمه ويقدم بالمجال الذي تطلبه، حينها تتم عملية التوفيق بين الطرفين.

يوفر الموقع أكثر من عشرة مجالات جاهزة يمكن الاختيار من بينها لتقديم المساعدة والحصول عليها، بالطبع المجالات كلها يمكن تنفيذها عن بعد عبر الإنترنت مثل البرمجة، التصميم، الكتابة، التسويق، وغيرها.

ويمكن البحث في الموقع وفق المساعدة التي تطلبها والتي تقدمها ليعرض لك طرف آخر بحاجتها. يعرض الموقع كذلك بيانات عن المستخدم الذي يحتاج مساعدتك مثل اسمه والمطلوب تقديمه وروابط للتواصل معه وغيرها.

تعليقات عبر الفيسبوك