أدوبي تُطلق تطبيقاتها Photoshop Sketch و Comp CC على أندرويد

أدوبي تُطلق تطبيقاتها Photoshop Sketch و Comp CC على أندرويد

ما تزال شركة أدوبي تُطلق تطبيقاتها المصغرة أو أدواتها المساعدة على منصات تشغيل الهواتف المحمولة، والتي يُمكن معها زيادة الإنتاجية والمزامنة مع البرامج الكاملة للشركة من على الحاسوب، عمومًا أعلنت أدوبي عن إطلاقها لكلٍ من تطبيق  Comp CC وتطبيق Photoshop Sketch على نظام تشغيل أندرويد، وذلك بعد أن تم طرح هذه التطبيقات منذ مدة على النظام الآخر iOS.

فيما يخص التطبيق الأول Comp CC والذي معه يُمكن للمستخدمين تصميم التخطيطات بإستخدام إيماءات رسم طبيعية، ويعمل على تحويل الأشكال الأولية والخطوط إلى رسومات رائعة، ومعه يُمكن للمستخدم وتحديدًا من عنده فكرة عن ما هية البرنامج يُمكن سحب أشكال vector والصور والألوان وأنماط النص من Adobe Creative Cloud Libraries وخطوط احترافية من Adobe Typekit، وإرسال التركيبات إلى Adobe Photoshop أو Illustrator أو InDesign أو Muse لإنهاء العمل على سطح المكتب.

أدوبي تُطلق تطبيقاتها Photoshop Sketch و Comp CC على أندرويد

جنبًا إلى جنب يسمح التطبيق بعملية إسقاط الصور إلى التخطيط وتحريرها في Photoshop Mix أو Photoshop Fix، ويمكن للمستخدم الوصول إلى الأعمال في أي وقت وفي أي مكان عبر مزامنتها في خدمة Creative Cloud Libraries.

نأتي للتطبيق الثاني والغني عن التعريف Photoshop Sketch والذي بدوره سيتيح تصميم رسومات تعبيرية باستخدام أدوات رسم طبيعية مثل أقلام الرصاص وأقلام التلوين وفرش الألوان، جنبًا إلى جنب أدوات الرسم التفاعلية مع اللوحات الفنية، بما في ذلك قلم الجرافيت وقلم الحبر ومحددات المزج، ويدعم التطبيق إرسال الرسومات مباشرةً إلى Photoshop CC لسطح المكتب لإجراء المزيد من العمل عليها.

بالإضافة إلى دعمه لإرسال الرسومات إلى Adobe Illustrator للحصول على طباعة عالية الدقة، أو إرسالها إلى Photoshop كعناصر PSD ذات طبقات تضم رسومات وخلفيات للورق والصور، ويدعم الحفظ على الخدمة السحابية Creative Cloud Libraries.

أدوبي تُطلق تطبيقاتها Photoshop Sketch و Comp CC على أندرويد

أخيرًا كلا التطبيقين متاحان بشكل مجاني وكامل، وللعمل بقوة دون أي مشاكل يُفضّل بأن تكون مواصفات وعتاد الهاتف أو الجهاز اللوحي قوية، والآن لتحميل تطبيق Comp CC يمكنك الإنتقال إلى هنا، ولتحميل تطبيق Photoshop Sketch يمكنك الإنتقال إلى هنا.

 

تعليقات عبر الفيسبوك