إسيت تطلق منتجات أمن الإنترنت الجديدة للمستخدم المنزلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر: أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية ومنتجات الحماية، عن توفر مجموعتها المتميزة من الحلول الأمنية الموجهة للمستخدم المنزلي – ’إسيت سمارت سكيوريتي المميز‘، ويستند هذا المنتج الجديد إلى تكنولوجيا ’نود 32‘ الحائزة على العديد من الجوائز والتي توفر أفضل مزيج من قدرات اكتشاف التهديدات والسرعة وسهولة الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المنتج الذي ينتمي إلى مجموعة منتجات الصف الأول الخاصة بالشركة أداة لإدارة كلمات السر من ’إسيت‘ التي تقدم مستوى اعلى من المصادقة واكثر أمناً، فضلاً عن خاصية ’إسيت تأمين البيانات‘ لتشفير البيانات بصورة آمنة وسهلة.

picture1

وبهذا الصدد، قال ديميتريس رياكوس، مدير عام شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “نظراً لتزايد عدوانية وتنوّع تهديدات الإنترنت فقد أصبح المستخدمون بحاجةٍ إلى حزم برمجيات أمنية أكثر تعقيداً مع مزاياً تركز على حماية بياناتهم. وتتضمن محفظة منتجاتنا الجديدة جميع هذه الأدوات التي تعزز مستويات الحرية والخصوصية على شبكة الإنترنت”.

ومع برنامج ’إسيت سمارت سيكيوريتي المميز‘، أصبح بمقدور المستخدمين للمرة الأولى الاستفادة من مزايا برنامج ’إسيت إنترنت سكيوريتي‘ الجديد كلياً، في حين يبقى مضاد الفيروسات الأسطوري ’إسيت نود 32 أنتي فايروس 10‘ الخيار المثالي لهواة ألعاب الفيديو مع مستوىً معزز من الحماية ضد الهجمات النصية.

smart

ومع مجموعة المنتجات الجديدة، تؤكد ’إسيت‘ على أهمية الخصوصية أثناء تشغيل أجهزة الكمبيوتر. وبالإضافة إلى الميزات المتوفرة كحماية الخدمات المصرفية والمدفوعات ومكافحة برمجيات التجسس والتصيّد ومانع الاختراق وجدار الحماية الشخصي المتقدم ونظام التقييم ’إسيت لايف جريد‘، قامت الشركة بإضافة ميزة حماية كاميرا الويب المتوفرة مع برنامجي ’إسيت سمارت سكيوريتي المميز‘ و’إسيت إنترنت سكيوريتي‘، والتي تقوم بتنظيم الوصول إلى كاميرا الويب لتوفير حماية شاملة. وتتيح هذه الميزة للمستخدم إمكانية مشاهدة وحجب/السماح بوصول العمليات والتطبيقات وإيقاف تشغيل الكاميرا الخاصة بجهاز الكومبيوتر بحيث لا تعود هذه العمليات قادرةً على الوصول إليها.

وأضاف رياكوس: “تعمل طبقات الحماية الجديدة التي يوفرها برنامج ’إسيت سمارت سيكيوريتي المميز‘ على تعزيز مستوى الحماية الأمنية الإجمالية للعملاء. وإلى جانب توفير أعلى مستويات الحماية ضد تهديدات البرمجيات الخبيثة، يمكن الآن لعملاء إسيت حماية الملفات وكلمات المرور وكاميرات الويب وشبكتهم المنزلية بأكملها، كل هذا وأكثر بواسطة حل متكامل وحيد”.

ويشتمل برنامج ’إسيت سمارت سيكيوريتي المميز‘ على أداة لإدارة كلمات المرور من ’إسيت‘. وتقوم هذه الأداة بتخزين جميع كلمات المرور الخاصة بالمستخدم وتوليد وتخزين كلمات مرور جديدة فائقة القوة في كل مرة يحتاج المستخدم لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المنتج الجديد أداة تأمين البيانات وهي أداة تشفير قوية ومريحة تعمل على حماية المستخدمين ضد سرقة البيانات في حال فقدان وحدة تخزين USB أو الكومبيوتر المحمول والسماح بعمليات آمنة لمشاركة البيانات.

وتشتمل قائمة المزايا الأخرى على كل من الحماية ضد الهجمات النصية، والتي توفر للمستخدمين حماية استباقية ضد الهجمات النصية والهجمات الخبيثة غير التقليدية؛ وميزة حماية الشبكة المنزلية التي تعمل على حماية أجهزة الكومبيوتر من الهجمات الخبيثة القادمة عبر الشبكة إلى جانب تمكين اختبارات نقاط الضعف على أجهزة التوجيه المنزلية وتحسين كلمات المرور الضعيفة أو البرامج الثابتة غير المحدثة؛ وميزة حماية كاميرا الويب التي تتحكم بالعمليات والتطبيقات التي تتمتع بإمكانية الوصول إلى كاميرات الويب المتصلة بأجهزة الكومبيوتر وعرض الإشعارات عندما يحاول أحد التطبيقات غير المرغوب بها الوصول إلى الكاميرا.

ومع نجاحها الدائم في الاختبارات المستقلة، حصدت ’إسيت‘ على جائزة ’فايروس بوليتين 100‘ المرموقة 98 مرة – وهو أكثر عدد جوائز يحصل عليه مزود منتجات واحد. وحتى وقت قريب، كانت ’إسيت‘ الحل الأمني الوحيد الذي يتمتع بحماية بنسبة 100% بين جميع المنتجات التي خضعت لاختبار ’إس إي لابز‘ لمنتجات الحماية المنزلية ضد البرمجيات الخبيثة، كما حققت الشركة أعلى الدرجات بين جميع منتجات أمن الإنترنت في اختبار ’أيه في كومباراتيفز بيرفورمانس تيست‘. وأخيراً، تبوأت ’إسيت‘ المرتبة الأولى بلا منازع في مجال الحماية ضد الرسائل المزعجة وهيمنت على صدارة اختبار ’فايروس بوليتين سبام تيست‘ واختبار ’أيه في كومباراتيفز أنتي سبام تيست‘ بشكل مستمر.

لمعرفة المزيد حول منتجات ’إسيت‘ الرائدة وبرنامج ’إسيت سمارت سيكيوريتي المميز‘ الجديد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eset.com.

تعليقات عبر الفيسبوك