أوراكل تحفّز التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 02 نوفمبر 2016: انطلقت فعالية “أيام أوراكل الرقمية” في الرياض اليوم، مركزة على التحول الرقمي الذي يدعم جاهزية المملكة  لمعيار “الثورة الصناعية 4.0” والذي يعمل كمحفّز للنمو الاقتصادي المحلي محور تركيز أساسي، وذلك بمشاركة عدد من كبار خبراء أوراكل والمدراء التنفيذيين من المؤسسات السعودية الرائدة.

image1

وتسلط الفعالية الضوء على جوانب مختلفة لتحويل الأعمال الرقمية إلى واقع ملموس باستخدام محفظة “أوراكل” الفريدة من حلول السحابة على امتداد مجالات “البرامج كخدمة – SaaS” و”المنصة كخدمة – PaaS” و”البنية التحتية كخدمة – IaaS” و”قاعدة البيانات كخدمة – DaaS”.

وفي حديث له، قال ثامر الحربي، الرئيس التنفيذي لمكتب شركة “أوراكل” في المملكة معلقاً: “تعتبر المملكة سوقاً يحمل أولوية كبرى بالنسبة لـ’أوراكل‘، ونحن نؤمن أن الانتقال نحن استعمال الحوسبة السحابية، تلعب دوراً محورياُ في رؤية المملكة 2030. ونحن على أهبة الاستعداد لمساعدة المؤسسات والشركات في المملكة لهذا الانتقال من خلال المنصة المتكاملة التي تقدمها أوراكل.”

وأضاف الحربي قائلاً: “وتتماشى فعالية أيام أوراكل الرقمية السنوية مع التزامنا بتقديم أحدث ابتكاراتنا في السعودية. حيث نعرض هذا العام كيف يمكن للشركات الصغيرة والكبيرة من مختلف القطاعات أن تحصل على قيمة رقمية غير مسبوقة مع مجموعة كاملة متكاملة ومثبتة من حلول الحوسبة السحابية الرائدة في الاقتصاد الرقمي”.

image2

وتضمنت الفعالية كلمات ملهمة من رواد الفكر في مجال التحول الرقمي، بالإضافة إلى جلسات نقاش حصرية يقدم فيها عملاء “أوراكل” مثل ’جهينة‘ و’آي جي آي‘ خبرتهم في الحوسبة السحابية، وجلسات للخبراء للحديث حول تأثير حلول السحابة من ’أوراكل‘ على مختلف جوانب الأعمال ومن ضمنها التمويل والموارد البشرية وتجربة العملاء وسلسلة التوريد.

تضم قائمة الحضور من جانب “أوراكل” بعضاً من أهم مدرائها التنفيذيين من أنحاء العالم والمنطقة؛ ومن ضمنهم كل من أندرو سوثرلاند، نائب رئيس قسم الأنظمة وتكنولوجيا الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الآسيوي لدى أوراكل، عبد الرحمن الذهيبان، نائب الرئيس التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى أوراكل.

تعليقات عبر الفيسبوك