برامج

محرر الصور الإحترافي MaxCurve على آيفون وآيباد “مميز”

على نظام تشغيل iOS “آيفون وايباد” يُمكن للمستخدم الإستفادة كثيرًا من تطبيقات معالجة الصور صاحبة الشعبية الكبيرة بين المستخدمين أمثال Snapseedمن قوقل والتطبيق الآخرLightroom، تطبيق آخر ينضم إلى المجموعة وبقوة MaxCurve صاحب الأدوات المهنية والإحترافية ولكن للأسف التطبيق متاح بسعر 4$، ولكن عند النظر إلى أدواته يستحق كل فلس تم الدفع عليه.

حيث يأتي الميزة الرئيسية في التطبيق أنّه يدعم المنحنيات “curves” والطبقات “layers” كالتي موجودة في فوتوشوب على الحاسوب، والذي من شأنه هذا يُوفّر سيطرة عميقة من قبل المستخدم حول موضوع تحرير الصور والإطلاع على النتائج، بدوره يدعم التطبيق حاليًا 28 منحنى غير موجودة في أي تطبيق آخر كذلك برنامج الفوتوشوب غير قادر على تحقيقها كما أشار فريق عمل التطبيق.

كذلك يدعم التطبيق التحرير على صور الخام المعروفة بإسم “RAW”، جنبًا إلى جنب حفظ الصور بالحجم الكامل، ويُقدّم الدعم للصيغ الآتية “JPEG، TIFF ،PNG و RAW ،CRW،CR2،DNG، ARW،RAF ،ORF، NEF، MRW، PEF)، كذلك الدعم لميزة النوافذ المتعددة على آيباد، والكثير من الأدوات المهنية والأحترافية التي يتمناها كل مهتم في هذا المجال.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا تطبيق MaxCurve غير مجاني تحتاج للإستفادة منه لشرائه بسعر 4$ وذلك بالإنتقال إلى صفحته على متجر ابل ستور من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى