تطبيق الدردشة ICQ يدعم الآن معالجة الفيديو والدردشة الصوتية

ICQ

تطبيق ICQ أحد تطبيقات التواصل والتراسل مع الآخرين والمتاح بشكل مجاني وكامل على مختلف أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو ويندوز فون أو iOS او حتى على سطح المكتب، عمومًا فريق عمل التطبيق بدوره يُطلق تحديثات شبه دورية تطال التطبيق، آخر التحديثات تدعم نظام تشغيل أندرويد وفيه حصل التطبيق على مجموعة من الإضافات والأدوات الجديدة، ولعل أبرزها معالجة مقاطع الفيديو والدردشة الصوتية الحيّة.

فيما يخص الميزة الأولى وهي معالجة مقاطع الفيديو يصبح تطبيق ICQ تطبيق الدردشة الأول التي يحصل على هذه الميزة كون أن هذه المعالجة تعتمد على الذكاء الإصطناعي والشبكات العصبية تمامًا مثل فكرة التطبيق الشهير بريزما، وهنا يتيح التطبيق للمستخدمين 5 فلاتر، وبذلك يكون قد وفّر الدعم لكلٍ من الصور ومقاطع الفيديو حيث ان معالجة الصور تم دعمها سابقًا.

تطبيق الدردشة ICQ يدعم الآن معالجة الفيديو والدردشة الصوتية

أما الميزة الأخرى وهي الدردشة الصوتية الحيّة، والتي أساسًا لا تعتمد على تسجيل الصوت ومن ثم إرساله بل بمجرد ضغط المستخدم على زر الصوت المباشر يصل صوته للطرف الآخر وعند الإنتهاء يُمكن لمن فاته الأمر الإستماع للرسالة الصوتية كتسجيل صوتي.

icq

أخيرًا وفرّ التحديث محرر صور كامل يُقدّم للمستخدمين ملصقات خاصة يمكن تشكيلها على الصورة مع إضافة عناصر أخرى مذهلة تجعل الصورة أكثر جمالًا، والآن للإستفادة من التحديث يمكنك الإنتقال لصفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك