الأخبار

آبل ماك بوك برو الجديد سيعمل بشريط لمس أعلى لوحة المفاتيح

آبل ماك بوك برو الجديد

تنوي آبل الكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة ضمن فئة حواسيب ماك المختلفة يوم الخميس القادم عندما تعقد مؤتمرها الصحفي، لكن أبرز ما ننتظره من هذا المؤتمر سيكون الإصدار الجديد من ماك بوك برو.

طبقًا للتسريبات والتقارير السابقة، فإنّ الماك بوك برو الجديد سيأتي مع مواصفات تقنية قوية وشاشة ريتنا، كما ستتخلى آبل فيه عن الكثير من المخارج لصالح مخرج USB Type-C مثلما فعلت مع الماك بوك في وقت سابق.

لكن هذا ليس ما يثير اهتمامنا في الجهاز فكل هذه المواصفات عادية وقد تجدها في الكثير من الحواسيب المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، لكن الجديد في إصدار آبل القادم من الماك بوك برو هو شريط يوجد أعلى لوحة المفاتيح يعمل باللمس ويمكنه تنفيذ الكثير من الخصائص.

new-macbook-pro

على ما يبدو فإنّ التقارير السابقة كانت صادقة إلى حد كبير، فقد استطاع موقع ماك رومرز العثور على بعض الصور الخاصة بالإصدار الجديد بداخل تحديث macOS Sierra الأخير.

من الصور الجديدة يبدو أنّ شريط اللمس لن يكون الشيء الوحيد الجديد في الماك بوك برو، فهناك أيضًا قارئ للبصمة وتغيير كامل في لوحة المفاتيح حيث ستكون مشابهة لتلك الموجودة في الماك بوك 2015، وعلى ما يبدو فإنّ لوحة المفاتيح الجديدة سيتم تعميمها على جميع إصدارات ماك بوك من آبل.

على أي حال، لن ننتظر طويلًا حتى نرى ما ستكشف عنه آبل يوم الخميس القادم، ابقوا معنا لتغطية مميزة كما عودناكم في مؤتمرات آبل.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى