كانون تطلق طابعات ذكية ومتعددة الوظائف ورائدة لبيئة الأعمال الحديثة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أوكتوبر 2016– أعلنت كانون، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، اليوم عن إطلاق أجهزتها متعددة الوظائف من الجيل التالي، ألا وهي مجموعة imageRUNNER ADVANCE C5500.

ترفع هذه الأجهزة الخمسة الملونة متعددة الوظائف قياس A3 (imageRUNNER ADVANCE C5535، وimageRUNNER ADVANCE C5535i، وimageRUNNER ADVANCE C5540i، وimageRUNNER ADVANCE C5550i، وimageRUNNER ADVANCE C5560i) من مستوى الإنتاجية من خلال عملية ذكية لتسيير طباعة المستندات ووتسهيل طريقة العمل. وتساهم أيضاً في الحد من كلفة الطباعة الإجمالية في الشركات. وقد أطلقت كانون هذه المجموعة مع المنصة الجديدة المشتركة imageRUNNER ADVANCE لإدارة أفضل للطباعة وسهولة أكبر في الاستخدام.

imagerunner_advance_c5535i-maincstcopytray

الأجهزة الذكية ازدادت ذكاءً

تمنح الأجهزة الجديدة المستخدم تجربة سهلة بفضل شاشة لمسية كبيرة ملونة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات المستخدمين من أفراد وشركات. وستصبح واجهة المستخدم عنصراً مشتركاً في جميع طرازات imageRUNNER ADVANCE العتيدة، شأنها شأن قدرات التعديل المتقدمة التي يمكن أن تضمن تجربة سلسة شخصية للغاية في جميع نواحي بيئة العمل.

استثمار مربح

تعتبر مجموعة imageRUNNER ADVANCE C5500  الأفضل أداء في فئتها، ولا سيما أنها تزيد من الكفاءة في مختلف أقسام المؤسسة. ويوفر برنامج “إدارة الدخول العام” Universal Login Manager خيار السماح بالتشغيل تبعاً للمستخدم وقدرة التحكّم بمزايا التعديل. وتعطي المجموعة رؤية شاملة لعملية الإنتاج، مما يساعد على الحد بشكل كبير من كلفة الطباعة الإجمالية. وتندمج كذلك الأجهزة بسهولة مع برنامج uniFLOW الاختياري، وهو البرنامج الشامل والقابلة للتوسيع من كانون من أجل إدارة الإنتاج وحلول المسح الذكية لزيادة التحكم. ومع قدرة الاندماج بسلاسة مع تطبيقات الأعمال والمنظومات السحابية، تتوافق مجموعة imageRUNNER ADVANCE C5500 على الفور مع العمليات المعتمدة وسير العمل المتحرّك.

imagerunner_advance_c5535i-maincsticcardreaderboxinnerfininnerpuncher-dramatic-front-beauty-05

بساطة، وذكاء، وتكنولوجيا

مع تحول إدارة المعلومات إلى أولوية متزايدة لدى الشركات الحديثة، تم تصميم مجموعة imageRUNNER C5500 بشكل يتماشى مع التحول إلى العالم الرقمي، إذ تحفظ عملية المسح السريع البيانات الورقية بسهولة، في حين تتحلى الأجهزة الذكية بالقدرة على مسح الوثائق وتحويلها إلى ملفاتPDF قابلة للبحث، وملفات Microsoft Word وملفات Microsoft PowerPoint. وتضمّ المجموعة ملقّم مستندات بوظيفة دوبلكس (مسح جهتي الورقة في آن) يستوعب حتى 150 ورقة، مما يجعل تحويل المستندات إلى ملفات رقمية غاية في السهولة حتى في المؤسسات التي تعتمد كثيراً على الأوراق.

وتقدم كانون بفضل خبراتها التي لا تضاهى وتقنياتها المبتكرة في مجال التصوير جودةً عاليةً باستمرار. لذا تضمن تقنية التصوير V2 مطبوعات بألوان زاهية على مختلف أنواع الوسائط، حتى لو كانت بأحجام كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تؤمن هذه الأجهزة خيارات لمسات نهائية ملفتة تعطي المستندات ميزة فريدة.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط وكانون وسط أفريقيا وشمالها: “تم تصميم مجموعة imageRUNNER ADVANCE C5500 لتمنح الشركات استثماراً مربحاً إلى أقصى حد عن طريق تقليص الحاجة إلى الصيانة وزمن التوقف عن العمل مع زيادة الإنتاجية. وتكمن قيمة الطباعة في قدرتها على ابتكار الوثائق والمعلومات وإدارتها وتبادلها بسلاسة ضمن المؤسسة الواحدة. من هذا المنطلق، تُعرض المجموعة الجديدة من الأجهزة مع المنصة الجديدة المشتركة التي تقلّل من الإدارة والوقت والجهد المخصص لهذه العملية، فتحرص على أن يحظى العاملين بالتكنولوجيا اللازمة للعمل بفعالية وضمن العالم الرقمي. وتؤمن مجموعة imageRUNNER ADVANCE C5500 هذه الفوائد بفعالية وكلفة منخفضة في جميع مراحل الاستخدام فتتناسب بالتالي بسهولة مع أي بيئة عمل”.

إنجازات عالية ودائمة

مع سعة أوراق ضخمة تبلغ 6350 ورقة يقلّ الوقت بين عمليات اعادة ملء الطابعات، فيما تراقب وظيفة البليغ عن الحالة أداء الأجهزة باستمرار. وتضمن تكنولوجيا مجموعة imageRUNNER ADVANCE الجديدة والذكية والمتكيِّفة أن تبقى البرمجيات حديثة حداثة لتأمين الأداء الأفضل دائماً. كذلك، تؤمن أدوات إدارة الأجهزة التي تعرضها كانون تحكماً مركزياً لكل الأجهزة العاملة ضمن الشركة، فتحرص بالتالي على تحديث ما يلزم من الأجهزة، وعلى إطفاء تلك غير العاملة، وتسجيل العدادات، وادارة دفاتر العناوين وبرامج تشغيل الآلات الطابعة. وعندما تقترن هذه الإدارة الفعالة وهذا التحسين المستمر لهيكلية الطباعة والعمليات التجارية المرتبطة بها بخدمات الطباعة المدارة التي تقدمها كانون، تتمكن المؤسسات من توفير المال، وتعزيز الكفاءة، وتحسين الإنتاجية العامة.