الأخبار

شاومي تطلق هاتف Mi MIX بلا حواف تقريباً

mi mix

هاتف جديد من شاومي بتصميم مختلف كلياً عن التقليد الذي عرفناه سابقاً. Mi MIX يعطيك إحساس غريب حيث تغطي شاشته أكثر من 91% من واجهة وجسم الهاتف بحواف نحيفة للغاية.

الهاتف من المواصفات العالية والفئة الرائدة وبشاشة كبيرة جداً قياسها 6.4 بوصة بدقة 1080*2040 بكسل من نوع IPS LCD وبكثافة 362 بكسل في البوصة.

استخدمت شاومي معالج سناب دراغون 821 رباعي النوى مع معالج رسوميات Adreno 530. وزودته بذاكرة عشوائية كبيرة 6 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت. وتتوفر منه نسخة أقل بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت، ولا يحوي منفذ لبطاقات ذاكرة خارجية.

من الخلف هناك كاميرا 16 ميغابكسل مع فلاش ثنائي، ومن الأمام كاميرا 5 ميغابكسل. يدعم الجهاز الشحن السريع بحيث تشحن 83% خلال نصف ساعة وبطارية سعتها الإجمالية 4400 ميلي أمبير ساعي.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد مارشملو ويدعم حساس البصمة وأحدث جيل للشبكات اللاسلكية وسيأتي بلون واحد فقط هو الأسود.

يبدأ بيع الهاتف في الصين 4 نوفمبر المقبل وسعره للنسخة المخففة 516 دولار، و 590 دولار للنسخة ذات السعة التخزينية والذاكرة الأعلى.

برأي هذا أجمل هاتف صنع في عام 2016، والفضل يعود للمصمم Philippe Starck الذي تعاونت معه شاومي للخروج عن خط تقليد تصاميم آبل المعتادة.

المصدر

download mimix-2

‫2 تعليقات

  1. عندي احساس انو تشيومي اتسرعت. دا تصميم خطير جدا. التصميم عايز دراسة وبحوث مطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى