مبيعات آيفون 7 وآيفون 7 بلس تشهد زيادة مفاجِئة في الولايات المتحدة – تقارير

آيفون ٧

بعد ما يزيد قليلًا عن شهر من إطلاق الإصدارات الجديدة من هواتفها؛ بإمكان شركة أبل الآن الشعور بالارتياح، وذلك بعدما كانت تتشكك في وجود جمهور كبير للهاتفين آيفون 7 وآيفون 7 بلس. أكدت التقارير الأخيرة أن كلا الجهازين يبليان بلاءً حسنًا في الولايات المتحدة.

وفقًا لتقريرٍ صدر مؤخرًا من شركة الأبحاث CIRP، فإن هواتف الآيفون الجديدة تشهد زيادة قدرها 43% من جميع مبيعات الآيفون خلال الربع الثالث في الولايات المتحدة خلال أسبوعين فقط من توافره في السوق.

هذا الرقم ليس مفاجئًا بالنسبة لنا، وذلك باختصار لأنه لا يزال جديدًا على السوق، كما تشير CIRP إلى أن تلك الأرقام مرتفعة بما يكفي لتصنيفها على أنها استقبالًا جيدًا وإيجابيًا للإصدارات الجديدة من آيفون 7 و7 بلس.

بالنسبة لبقية الأرقام، فإن أكثر من ثلث المستهلكين الذين اشتروا آيفون 7 كانوا يملكون في السابق آيفون 6/آيفون 6 بلس، بنسبة 36% من جميع مبيعات الإصدارات الجديدة، بينما نجد أن 17% منهم كان يملك آيفون 6 إس و6 إس بلس.

المصدر: 9to5Mac


  • Mohammed El-Shawwa

    طبعا سترتفع نسبة المبيعات بعد ضرب منتجات سامسونغ هناك و هذا لإفساح المجال للهواتف الأمريكية كأيفون و بلاك بيري، و الآن بدأت حوادث انفجار أيفون 7 في الصين و استراليا و هذا بهدف ضرب المنتج أيضا.
    هل تعلموا أن هونغ كونغ الوحيدة في العالم التي تبيع و بجنون سامسونغ نوت7 ؟!، و مع ذلك لم يحدث شيء أما خارج الصين فنعم حصل … يبدو أن كل ما تم تناقله إما فبركة إعلامية من الشركات أو حوادث لعب الغش فيها، أو أنها افتعال
    ملاحظة: بطاريات s7 نفس بطاريات note7 تقريبا فهي من li-ion أيضا … سؤال لم لم تنفجر أو تحترق؟

تعليقات عبر الفيسبوك