بلاك بيري على وشك إطلاق هاتف DTEK60 يوم 25 أكتوبر

%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%83-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%8a-%d8%af%d9%8a-%d8%aa%d9%8a%d9%83-60

على الرغم من حقيقة أن بلاك بيري تقترب من نهايتها في سوق المحمول، وبعد أن مكثت سنوات عدّة بعيدة عن المنافسة، ذكرت أنها ستتوقف عن تصنيع الهواتف الذكية، والتركيز فقط على البرمجيات والخدمات. لكن يبدو أن الهاتف المقبل – أظنه هاتفها الأخير – على وشك الإطلاق.

ذكرت مصادر ألمانية أن الهاتف الجديد يُدعَى DTEK60. وتؤكد أن الهاتف قادم مع شاشة أموليد QHD 5.5 بوصة، بالإضافة إلى معالج سناب دراجون 820، و4 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وكذلك كاميرا أمامية وخلفية دقتها 21/8 ميجا بيكسل على التوالي.

اللافت ها هنا أن بعض متاجر التجزئة الألمانية أكدت توافر الهاتف لديها، وأنه سيُتاح للبيع في الأيام المقبلة. كما أكّد المصدر إن DTEK60 سيتوافر للبيع اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 25 أكتوبر. ومن غير الواضح الطريقة التي ستتبعها الشركة الكندية لبيع الهاتف.

بالنسبة للسعر، كافة الدلائل تشير إلى قدومه مقابل 500 دولار، وهو كالعادة باهظ الثمن نوعًا ما، خصوصًا إذا تمت مقارنته مقابل هواتف أخرى تحمل مواصفات مماثلة أو أقوى بقليل منها. نتوقع أن جمهور ومحبي بلاك بيري لن يجدوا بأسًا في السعر، لكن مع وضعهم في الاعتبار أن الشركة تبحث في الوقت الحالي عن شركاء تستعين بهم على تصنيع أجهزة تحمل علامتها التجارية فيما بعد، كما تفعل غيرها من الشركات مثل قوقل، ونوكيا.

المصدر: CrackBerry


تعليقات عبر الفيسبوك