“أباريل جروب” تعتمد حلول خدمات الحوسبة السحابية من “أوراكل” لدعم النمو

19 أكتوبر 2016 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت “أباريل جروب“، الشركة المتخصصة في منتجات عالم الموضة وأسلوب الحياة والتي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها، اليوم، عن دعم دفع عجلة النمو وتطوير مجالات الابتكار وخلق تجربة استثنائية للعملاء من خلال اعتماد حلول الخدمات الحوسبة السحابية من “أوراكل” وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في دبي.

نيليش فيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "أباريل جروب"
نيليش فيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “أباريل جروب”

وتعليقاً على هذا الإعلان، صرح نيليش فيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “أباريل جروب”: “تقوم “أباريل جروب” اليوم على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين من خلال أكثر من 1450 متجر لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية. وتشهد المجموعة نمواً متميزاً ولافتاً، ونحن على أهبة الاستعداد للتوسع بقوة وزيارة رقعة تواجدنا في منطقة أسيا والشرق الأوسط وأفريقيا على الأقل بحلول عام 2020″.

وأضاف: “نحن نؤمن تماماً بأن التحول السلس للأعمال والمدفوع من قبل الحلول المبتكرة للأعمال الرقمية هو أمر حتمي بالنسبة لنا، لتحقيق التوسع المنشود وضمان النمو الهائل في أسواق جديدة. وتهدف استثماراتنا في حلول خدمات الحوسبة السحابية من “أوراكل” إلى تسريع أعمالنا في الأسواق وتحليل الأعمال بشكل متطور. ويساعد هذا التحول إلى خلق المزيد من القيمة التجارية التي من شأنها أن تكون مدفوعة من قبل المركزية وتوحيد العمليات المتعددة للشركة بما في ذلك إدارة حوافز المبيعات والتخطيط السليم والنظم المالية وتحسين رأس المال العامل”.

وكجزء من الاتفاقية، ستقوم شركة “أباريل جروب” بتنفيذ واعتماد عدد من التطبيقات المندرجة تحت مظلة حلول الخدمات السحابية من “أوراكل” بما في ذلك تطبيق Fusion ERP لتخطيط موارد المؤسسات، بالإضافة إلى تطبيق إدارة المواهب Taleo TEE وتطبيق CX-Fusion لإدارة حوافز المبيعات، وتطبيق EPM لإدارة أداء المؤسسة، وحلول التجزئة ضمن المتاجر من “أوراكل”.

آرون خيهار، نائب رئيس التطبيقات السحابية في شركة’Oracle‘
آرون خيهار، نائب رئيس التطبيقات السحابية في شركة’Oracle‘

من جانبه، قال أرون خيهار، نائب الرئيس للحلول التطبيقية لمنطقة أوروبا الشرقية والوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا في “أوراكل”: “تسمح محفظة حلول التجزئة من “أوراكل” لتجار التجزئة بتقديم رؤى حقيقية للمراحل الحرجة وتحفيز النمو عبر جميع القنوات، بالإضافة إلى تقديم ما يحتاجه العملاء وما تحتاجه التجارة أكثر من أي وقت مضى. وفي “أوراكل”، نركز على توفير أفضل الحلول وأسرعها للتجار والشركات، وذلك من خلال تسهيل العمليات وتخفيف التكاليف والقدرة على تحقيق أقصى قيمة للأعمال بالحد الأدنى من المخاطر مع تحسين العمليات الشاملة ضمن قطاع التجزئة”.

وأضاف خيهار: “نحن متحمسون في “أوراكل” لدعم خطط النمو لشركة “أباريل جروب” في المنطقة، ونحن على ثقة بأننا نملك مجموعة من الحلول التي تساهم في تحقيق المستويات المطلوبة بالإضافة إلى قدرتنا على تقديم قيمة مضافة واستثنائية لجميع العملاء وأصحاب المصلحة”.

تعليقات عبر الفيسبوك