آيسر تطلق كروم بوك 15 بسعر 199 دولار

كروم بوك 15 ايسر

لازالت شركة آيسر تقدم لنا المنتجات الرخيصة لتستهدف تلك الفئة من المستخدمين التي تريد تجربة شيء جديد بدون مخاطرة مالية كبيرة. اليوم لدينا كروم بوك جديد بشاشة كبيرة وبسعر 199 دولار فقط.

كروم بوك 15 يقدم شاشة قياسها 15.6 بوصة بدقة 1366*768 بكسل ويعمل بمعالج إنتل سيليرون N3060 مع ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت. من الواضح أنه للمهام البسيطة للغاية التي لا تتعدى تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديو.

ما يميز نظام كروم أنه خفيف للغاية بالتالي معالج متواضع وذاكرة عشوائية صغيرة تسمح بتشغيله بسلاسة، على عكس نظام ويندوز – وبالطبع OS X – الذي تحتاج لمعالج قوي لايقل عن Core i3 مع ذاكرة عشوائية لاتقل عن 4 غيغابايت.

المفاجئ في الجهاز أنه يحمل لوحة مفاتيح مضاءة ويدعم أحدث أجيال الشبكات اللاسلكية 802.11ac وهذه مزايا لا نراها عادة مع الأجهزة الرخيصة للغاية. يدعم الجهاز اتصالات البلوتوث ولديه منفذين USB 3.0 مع منفذ HDMI للفيديو وبطاريته تشغله 12 ساعة عمل وهو شيء طبيعي نظراً لإستهلاك الطاقة المنخفض.

بدأ بيع الجهاز في بعض المتاجر مثل وول مارت وسيتاح تدريجياً، ولا معلومات إن كان يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد لكنه على الأرجح لا يدعمها وإلا لذكرت الشركة ذلك بوضوح لأنه لا شيء مميز في هذا الجهاز سوى سعره المنخفض

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك