“هواوي” تطرح هاتف “نوفا بلس” في السوق السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 17 أكتوبر 2016: طرحت شركة هواوي هاتف “هواوي نوفا بلس” Huawei Nova Plus في السوق السعودي. ويأتي الهاتف الجديد ضمن سلسلة المنتجات الجديدة والمصممة لمواكبة احتياجات المستهلكين الذين يعيشون نمط حياة حافل بالنشاط.

nova-plus

وتنطوي سلسلة “نوفا” الجديدة على مزايا تصميمية متعددة الانحناءات، وكاميرا متطورة لالتقاط صور أكثر حيوية، وتحديثات متقدمة في الأداء لتعزيز الاستخدام. وتتوجه كل ميزة في الهاتف لمواكبة نمط الحياة العصري السريع للمستخدمين بما يعكس شخصياتهم المتفردة

ويتوفر الهاتف الجديد بأسعار تنافسية وبألوان الذهبي والفضي والرمادي، وهو بداية لسلسلة منتجات مميزة تهدف إلى تخطي توقعات العملاء عبر توفير باقة من مزايا الاستخدام الرائعة إلى جانب الشكل الأنيق والأداء العالي والكاميرا المتطورة، وهي تؤكد في مجملها التزام “هواوي” بجانبي الابتكار والتصميم المميز.

nova-plus-group

وبهذه المناسبة، قال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي في السعودية: “تدرك ’هواوي‘ تطلعات المستخدمين الذين يتمتعون بشخصية عملية لاقتناء هاتف يواكب أنماط حياتهم السريعة. ويشكـل هاتف ’هواوي نوفا بلس‘ الخيار الأمثل لجيل اليوم الذي يقضي معظم وقته في استخدام الهاتف الذكي، فهو مصمم لإثراء الحياة بتجارب جديدة قوامها الأداء العالي، والتصميم الأنيق، ومزايا الكاميرا المتطورة”.

وتواصل “هواوي” من خلال سلسلة “نوفا” الجديدة تخطي توقعات عملائها، ولاسيما عقب النجاح الكبير للهواتف التي أطلقتها في وقت سابق من العام الحالي بما فيها هاتفي Mate 8 عالي الأداء، وHuawei P9 الذي أرسى مفهوماً جديداً في مجال التصوير بكاميرات الهواتف الذكية.

 

تصميم مريح

ويحظى هاتف “هواوي نوفا بلس” الذكي بسطوح منحنية مع شاشة بقطر 5,5 بوصة لإرساء ملامح تصميم مريح يضمن سهولة كبيرة عند استخدامه بيدٍ واحدة. ويتميز الهاتف بجمال المظهر وسهولة الاستخدام في آن معاً، ويستمدّ إلهام تصميمه من الانحناءات السائدة في فنون العمارة العصرية، ولاسيما من خلال غطائه المعدني الخلفي المقوّس الذي تم صقله عبر عمليات السفع الرملي المتطورة مع تشطيبات على شكل خطوط ناعمة، كما تبرز على القسم العلوي من الهاتف لوحة مستطيلة تحمل شعار الشركة. وتعكس الخطوط الدقيقة والانحناءات الناعمة الضوء لتصدر ظلالاً من الألوان المشرقة واللمسات اللامعة. وتبلغ سماكة الهاتف 7,3 مليمتر فقط ويبلغ وزنه نحو 160 غراما.

 nova-plus

كاميرا متطورة

يتطلع مستخدمو الهواتف الذكية اليوم لاقتناء أجهزة تمكنهم من التقاط ومشاركة أفضل لحظاتهم في أي وقت ومكان. ومن خلال كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، يتيح “هواوي نوفا بلس” لمستخدميه التقاط ومشاركة أفضل الصور الذاتية (“سيلفي”) ضمن مختلف ظروف الإضاءة مع توفير وضعين متطورين للتصوير Make-up Mode 2.0 وBeauty Mode 3.0 يتيحان إضافة تأثيرات جمالية على الصورة تحاكي نتائج استخدام مستحضرات التجميل للسيدات، فضلاً عن تعزيز مظهر البشرة بما يضمن الحصول على صور أكثر جاذبية.

ويستخدم الهاتف كاميرا خلفية متطورة بدقة 16 ميجابكسل تتيح التقاط المزيد من الضوء للحصول على صور أكثر دقةً ووضوحاً ضمن مختلف بيئات التصوير، بالإضافة إلى استخدام عدسات ذات فتحة واسعة وأدوات استشعار تتيح التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تدعم سلسلة “هواوي نوفا” الضبط التلقائي السريع للصورة للحصول على أقصى درجات الدقة بما يساعد المستخدمين على التقاط ومشاركة أروع لحظات حياتهم.

 

أداء سريع

وتعمل سلسلة هواتف “هواوي نوفا” بمعالج “سناب دراجون” 625 ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهرتز المجهز بتقنية 14 نانومتر المتطورة لتعزيز الأداء وترشيد استهلاك الطاقة، وهو مزود بتقنية “سمارت باور 4” التي تقدم وقتا أكبر وسهولة التنقل بين التطبيقات المختلفة. ومن خلال أداة استشعار البصمة ثلاثية الأبعـاد، يتيح “هواوي نوفا بلس” دقةً أكبر عند إلغاء القفل بزاوية 360 درجة، وهذا يضمن الارتقاء بمستويات الراحة والأمان وعدم التقاط صور “سيلفي” إلا من خلال المستخدم الأساسي، وهو يعمل ببطارية باستطاعة 3340 مللي أمبير في الساعة، ويتمتع بمزايا تمنح البطارية عمراً أطول وتتيح للمستخدمين التقاط آلاف الصور بدورة شحن واحدة للبطارية. ويتوافر هاتف “هواوي نوفا بلس” مع سماعات رأس من طراز “دي تي إس” التي توفر مستويات محسّنة من الصوت عبر تقنية الصوت المحيطي عالي الجودة والتي تميز نظام السينما المنزلية home theater. كما ويستخدم الهاتف 3 جيجابايت من الذاكرة للعمل، ويقدم 32 جيجابايت من السعة التخزينية المدمجة.

تعليقات عبر الفيسبوك