بيانات صحفية

“الاتصالات المتكاملة” توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع “هواوي”

Displaying image005.jpg

عقدت شركة الاتصالات المتكاملة، الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ورشة عمل مع شركة هواوي بعنوان “معاً لرسم ملامح المستقبل”، في فندق نارسيس في الرياض، أعقبها توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية بين الشركتين.

بدأت ورشة العمل التي حضرها كبار المسئولين في الشركتين بعرض من جانب شركة هواوي حيث تحدثت عن “السوق السعودي و رؤية 2030” ، ثم قدم ممثل شركة الاتصالات المتكاملة معلومات مفصلة حول الشركة وأصولها المستثمرة في الشبكة وأعمالها والخرائط المستقبلية لأعمال الشركة. وعلى هامش الورشة، ناقش الطرفان أطر التعاون في خدمة السوق السعودي.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتكاملة المهندس غسان عيتاني أن الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين شركة الاتصالات المتكاملة ذات الخبرة العريضة في السوق السعودي وشركة هواوي العالمية الأكثر تطوراً في السوق الدولية في مجال الحلول التقنية والمبتكرة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ستنعكس على مستوى الخدمات المتطورة التي سوف يتلقاها عملاء الشركة خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الاتصالات المتكاملة مستمرة في تطوير بنيتها التحتية وتحسين قدرتها على إدارة شبكتها، والعمل على تطوير النظم والعمليات الداخلية نحو تحقيق عروض ذات قيمة فريدة من نوعها، بما يتوائم مع ما يتطلع إليه عملاؤها.

من جانبه، قال السيد رمضان دينغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة: “يسرنا أن نتعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة ونعمل معهم جنباً إلى جنب لاستكشاف فرص التطوير الخاصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات خلال الحقبة الحالية الهامة التي تشهد خطوات متسارعة في مسيرة التحول نحو الرقمنة. ولاشك أن قطاع الاتصالات بحاجة لأن يتماشى مع الحراك المتسارع نحو الرقمنة ويكون منصة مرنة ومستدامة ترتقي لكافة أوجه التطوير المطلوب. وبصفتها إحدى قياديي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، تحرص ‘هواوي’ على تضافر جهودها مع كافة الشركاء واللاعبين القياديين لهذه الصناعة في المملكة، بغية العمل على دعم تطوير مسار القطاعات الحيوية والصناعات في المملكة، وكذلك المبادرات الوطنية والمساهمة في إنجاز أهداف رؤية المملكة 2030 وطموحات القيادة الحكيمة في المملكة على صعيد بناء الاقتصاد المستدام المبني على المعرفة”..

يذكر أن “الاتصالات المتكاملة” تعمل مع عدد من شركائها من كبار الشركات التقنية المتخصصة لتقديم حلول الاتصالات والخدمات المدارة والحوسبة السحابية لعملائها ما يضعها في صدارة مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT في المملكة وتقديم أفضل الخدمات التي تناسب القطاعات الحكومية وقطاعات الأعمال في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى