واجهة جديدة لتطبيق الإتصالات من قوقل Google Phone

واجهة جديدة لتطبيق الإتصالات من قوقل Google Phone

حتى هذه اللحظة لم تطرح قوقل هواتفها الجديدة صاحبة العلامة الجديدة بكسل للمستخدمين، ولكن هناك العديد من التطبيقات التي وفّرت بعض مزايا نظام بكسل على هواتف أندرويد الأخرى، ولعل أبرزها تطبيقات شركة قوقل، في نفس السياق تطبيق الإتصالات من قوقل حصل بدوره على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Google Phone 5.1 وتم فيه جلب عدة مزايا جديدة ومزايا أخرى من التطبيق ذاته في هواتف بكسل على هواتف أندرويد الأخرى.

أبرزها واجهة إتصال جديدة كليًا شبيهة نوعًا ما بواجهة الإتصال على هواتف آيفون، حيث اللون الأزرق الشفاف في الخلفية، والرموز الكبيرة “رمز الأرقام والميكروفون وكتم الصوت ,,إلخ” مع عرض هوية المتصل الآن بأيقونة دائرية في الأعلى.

ومن المزايا الأخرى التي وفّرها التحديث هي إمكانية المستخدم الآن الرد على المكالمة أو إغلاق المكالمة بالتمرير عبر أسفل “إغلاق المكالمة الورادة” أو لأعلى “الرد على المكالمة الواردة” من الزر الجديد والموجود في منتصف واجهة التطبيق، جنبًا إلى جنب هناك إختصار Launcher والتي رسميًا تم إطلاقها في هواتف بكسل، والذي بدوره سيسمح للمستخدم بإنشاء جهة إتصال جديدة في التطبيق.

أخيرًا تحديث Google Phone 5.1 متاح بملف APK يمكنك تحميله من هنا، وهو يعمل على هواتف نيكسوس 5X و6P وبعض هواتف أندرويد الأخرى، ويتطلب نظام تشغيل اندرويد 6.0 فأحدث.

تعليقات عبر الفيسبوك