برامج

انستغرام تطلق تطبيقها على ويندوز 10

انستغرام ويندوز 10

دعم انستغرام لويندوز 10 كان بطيئاً جداً، بالكاد قد وفرت تطبيقها قبل ستة أشهر على هواتف ويندوز 10 وبمزايا قديمة. لأن تطبيقات ويندوز 10 شاملة فهي وصلت الآن لأجهزة الكمبيوتر والحواسب اللوحية العاملة بنظام ويندوز 10.

نعم الآن يمكنك رفع الصور على انستغرام من جهاز الكمبيوتر، لكن بشروط!. تطبيق انستغرام يدعم كل المزايا المعروفة في الخدمة مثل القصص والرسائل الخاصة واستكشاف المحتوى ومشاركات الآخرين.

يمكنك كذلك التقاط صور أو رفع صور وتحريرها وإضافة الفلاتر عليها لكن فقط إن كنت تستخدم حاسب لوحي بنظام ويندوز 10 أو لابتوب ويندوز 10 لديه شاشة لمسية.

أنه تقييد غريب لا نعرف سببه من انستغرام حيث لن يدعم غالبية أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالفأرة ولوحة المفاتيح من ناحية رفع الصور وسيبقى قاصراً على الأجهزة الراقية مثل سيرفس بوك أو سيرفس برو أو أي جهاز له شاشة لمس.

بكل الأحوال لو كنت مهتماً بالحصول على انستغرام على نظام ويندوز 10 يمكنك تنزيله من متجر تطبيقات ويندوز. وبهذا يصل دعم انستغرام على لوحيات ويندوز 10 قبل الدعم المناسب على آيباد حيث تستخدم نسخة الآيفون عليه ما يظهره بتصميم لا يتوافق مع الحواسب اللوحية والشاشة الكبيرة.

المصدر

انستغرام ويندوز 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى