ظهور لوحي Nokia D1C بشاشة 13.8″ بوصة على مؤشر GFXBench

نوكيا

خرجت شائعات خلال الآونة الأخيرة تُشير إلى إمكانية إطلاق جهاز جديد من نوكيا باسم Nokia D1C قبل نهاية هذا العام، وهو نفس الجهاز الذي ظهر على مؤشر Geekbench عدّة مرات على أنّه هاتف ذكي، لكن ظهوره اليوم على مؤشر GFXBench يكشف لنا عن الكثير من التفاصيل المثيرة.

نتائج أداء Nokia D1Cمبدأيًا الجهاز ليس هاتف ذكي كما ورد في الشائعات السابقة، بل سيكون حاسوب لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع مواصفات تقنية متوسطة تضعه ضمن فئة الحواسيب اللوحية المتوسطة، وإن كنا نتوقع أن يكون فريد من نوعه مقارنةً بالأجهزة الأخرى خصوصًا على صعيد التصميم.

حسب مؤشر GFXBench؛ سيأتي حاسوب نوكيا اللوحي الجديد بشاشة مقاس 13.8” بوصة دقة وضوحها 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز مع معالج رسوميات أدرينو 505، ويأتي أيضًا مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تبدأ من 16 جيجابايت حيث تظهر 9 جيجابايت متاحة للاستخدام فقط، وربما تكون 7 جيجا الأخرى مستخدمه في النظام.

كما سيكون مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 15 ميجا بكسل يُمكنها تسجيل فيديو بدقة Full HD، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي. حتى الآن لم تُعلّق نوكيا على مسألة حاسوب Nokia D1C اللوحي، لكن يُتوقع أن تعلن عنه الشركة رسميًا عمّا قريب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك