الاتصالات السعودية تتحالف استراتيجيا مع جنرال الكتريك في مجال التحول الرقمي

الرياض، 12اكتوبر2016م- بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وقع الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري والمهندس هشام البهكلي الرئيس والمدير التنفيذي بالسعودية والبحرين لشركة جنرال الكتريك اتفاقية تحالف استراتيجي لتقنيات الإنترنت الصناعية وذلك لدعم النمو المتسارع لكلتا الشركتين في المملكة، من خلال التعاون المتبادل لتحقيق أهداف وطموحات “رؤية 2030” في مجال التحول الرقمي والدفع بالتحسينات القابلة للقياس للوصول إلى الجودة والتكاليف المناسبة والكفاءة العالية في جميع الصناعات والخدمات الحكومية.

لدعم اهداف “رؤية 2030” و بحضور أمير المنطقة الشرقية

وسيقدم التحالف سلسلة متصلة من الخدمات بداية من مراحل الاكتشاف الأولي للخدمات وحتى تقديم الاستشارات الإدارية الاستراتيجية، وكذلك تنفيذ المشاريع وتقديم التدريب المناسب والذي سيخدم الشركتين لتوفير خدمات أفضل للعملاء.

stc-ge
صورة جماعية بعد توقيع الاتفاقية

وأوضح د. البياري  أن: “شركة الاتصالات السعودية تأتي في طليعة الداعمين لبرامج التحول الرقمي للاقتصاد السعودي، وذلك لما تتمتع به الشركة من قوة ومتانة في البنية التحية والقدرة على التواصل وادارة خدمات الحوسبة السحابية والحلول التقنية الاخرى بالتعاون مع التقنيات الرقمية الصناعية لشركة جنرال الكتريك، والتي ستقود عملائنا للتحول الذاتي نحو عالم الأنترنت الصناعي واتاحة الفرصة لهم باستخدام أفضل التطبيقات التقنية في هذا المجال”.

من جانبه ذكر الدكتور سلطان بن سعيد الرئيس التنفيذي لـ STC حلول، “أنه سيتم تقديم حلول ومنتجات وعروض قيمه للعملاء، وزيادة مستوى التعاون بتحالف طويل الأمد ومحدد الأهداف يركز على تحقيق عائدا مناسبا لاستثمار الشركتين،  ويحقق مستقبلا واعدا لهذه المنصة، وسيتيح التقدم بسرعة عالية في مجال التطبيقات الصناعية وتقديم قيمة مضافه للعملاء”.

تعليقات عبر الفيسبوك