أمازون تُطلق ’موسيقى بلا حدود’ وتدعم أجهزة إيكو

موسيقى بلا حدود أمازون

بدأت الشائعات حول خدمة بث موسيقى جديدة خاصة بأمازون في يناير الماضي، واليوم أعلنت أمازون عنها رسميًا باسم ’موسيقى بلا حدود’ لتكون خدمة البث المستقلة الخاصة بالشركة وتنافس كلًا من آبل ميوزيك وسبوتيفاي.

تأتي خدمة موسيقى بلا حدود من أمازون باشتراك شهري قيمته 10 دولارات، تنخفض إلى 8 إذا كان المستخدم لديه حساب برايم السنوي، أو إلى 4 دولارات فقط شهريًا إذا كان المستخدم يملك جهاز أمازون إيكو أو إيكو دوت أو أمازون تاب.

وتُشير أمازون إلى أنّها وفرت عشرات الملايين من الأغاني على خدمة موسيقى بلا حدود الجديدة، مقارنةً بحوالي 2 مليون أغنية فقط على خدمة برايم ميوزيك السابقة، ويقول مدير أمازون للموسيقى أنّ كلًا من سوني ويونيفرسال وورانر سيكونوا ضمن الخدمة الجديدة.

ويضيف أنّ الدعم والتوافق مع أمازون إيكو أكثر من رائع، حيث يمكن سؤال المساعد الشخصي أليكسا عدّة أشياء مثل “أليكسا، شغلي أغنية اليوم” أو “أليكسا، شغلي ألبوم سامي يوسف الجديد” وهكذا.

الخدمة متوفرة حاليًا للمواطنين الأمريكيين فقط، لكن الشركة ستنتشر في أسواق أخرى مثل المملكة المتحدة، وألمانيا، والمجر في وقت لاحق هذا العام، والمزيد من الأسواق العام القادم. كما يوجد خطة عائلية ضمن ’موسيقى بلا حدود’ بسعر 15 دولار شهريًا يُمكن الاشتراك فيها 6 أفراد معًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك