التحقيق في قضية إنفجار هاتف آيفون 7 بوجه مستخدم صيني

إنفجار آيفون 7

قضية إحتراق أو إنفجار هواتف الآيفون ليست منتشرة بكثره كما هو الحال مع قضية الساعة لهاتف جالكسي نوت 7 التي أدت لسحبه من الاسواق نهائياً ، إلا ان سلامة المستهلكين يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار من جميع الشركات .

حول هذا الموضوع ذكر موقع gizmochina ان أحد المستخدمين الصينيين فوجئ بإنفجار هاتف الايفون 7 الخاص به أثناء قيامه بتصوير فيديو شخصي من خلال كاميرا الهاتف حيث تسبب زجاج الشاشة بإضرار واضحة في الوجه وأصابع يده اليمنى .

iphone-7-explodes

صاحب الهاتف الذي دعم قضيته بفيديو مصوّر على شبكة ويبو أكد أنه تواصل مع خدمات مابعد البيع الخاصة بآبل في بلدته إلا أنهم اخبروه بأنهم لايملكون صلاحيات للتعامل مع مثل هذه القضايا مما أجبره على تقديم شكوى على بائع التجزئة الذي إشترى منه الهاتف ليبدأ التحقيق في القضية حالياً .

هذه الحالة تعتبر الحالة الثانية لهاتف آيفون 7 تحديداً بعد أن انتشر خبر عن احتراق أحد الهواتف داخل الصندوق الخاص به قبل أيام .

  • سلطان

    اتخيل لو هذه الحادثة حصلت لأي هاتف من سامسونج حتى لو كان من إصدار ما قبل سنتين كيف سيكون رد الفعل والبكاء على سلامة المستهلكين

  • Mohammed El-Shawwa

    أنا لا أصدق قصص الانفجارات هذه !! … و أرى أن منتجات سامسونج و أبل سليمة … المشكلة ما الذي يشترونه هل هو أصلي أم لا؟ البطاريات فيها مادة الليثيوم و هي قابلة للاشتعال إن تعرضت للاكسجين و هذا في حال إن كانت فاسدة أو غير أصلية لأن البطاريات مهما فسدت لا تسمح بحدوث شيء كهذا كذلك الأمر مع الشاحن .

تعليقات عبر الفيسبوك