إسيت ترحب بشركة فليكسيرا سوفتوير كعضو جديد في تحالف التكنولوجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2016: أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحماية الرقمية الاستباقية، عن انضمام شركة ’فليكسيرا سوفتوير‘ – الرائدة على مستوى العالم في مجال حلول ترخيص وامتثال وأمن وتنصيب البرمجيات – إلى قائمة أعضاء ’تحالف إسيت للتكنولوجيا

ESET_logo.svg

وكنتيجة لهذا التعاون، أصبح عملاء ’إسيت‘ من الشركات الصغيرة والمتوسطة يمتلكون الخيار لإضافة حل إدارة التصحيحات الأمنية للشركات المتمثل بـأداة فحص البرمجيات المؤسسية (Corporate Software Inspector) من ’فليكسيرا سوفتوير‘ إلى استراتيجيتها الأمنية متعددة الطبقات بواسطة موزع ’إسيت‘ الحالي.

وبهذا الصدد، قال ديميتريس رياكوس، مدير عام شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “يتطلب ارتفاع المخاطر الأمنية اتخاذ تدابير أمنية إضافية، وأصبح من المهم للشركات أن تقوم بتصحيح وتحديث تطبيقاتها المثبتة بشكل منتظم كي لا تكون عرضةً لنقاط الضعف البرمجية. ومن أجل مكافحة هذه التهديدات، قمنا بضم أداة فحص البرمجيات المؤسسية (Corporate Software Inspector) من ’فليكسيرا سوفتوير‘ كعضو جديد في ’تحالف إسيت للتكنولوجيا‘ بهدف تبسيط مهام إدارة التصحيحات للتطبيقات الهامة بالنسبة للشركات في المنطقة”.

وبحسب تقرير نقاط الضعف الصادر عن شركة ’فليكسيرا سوفتوير‘ لعام 2016، بلغ عدد نقاط الضعف المكتشفة 16،081 خلال عام 2015، تم اكتشافها ضمن 2،484 تطبيق من 263 بائع. وتظهر الإحصائيات زيادةً بمقدار 39% على مدار اتجاه الأعوام الخمسة وزيادةً بواقع 2% بين عامي 2014 و2015.

وتمكن أداة فحص البرمجيات المؤسسية (Corporate Software Inspector) فرق عمليات تكنولوجيا المعلومات من تحديد التطبيقات الضعيفة بصورة متواصلة وتطبيق التصحيحات الأمنية – قبل أن يتم استغلال نقاط الضعف التي تؤدي إلى اختراقات وانتهاكات مكلفة. ويستفيد هذا الحل من معلومات مصدقة حول قابلية التأثر كما يقوم بتقييم أكثر من 20 ألف تطبيق، مقدماً حزم تصحيحات مختبرة للتطبيقات غير التابعة لشركة ’مايكروسوفت‘، ليساعد في تسريع عملية تحديد نقاط الضعف وترتيب الأوليات وتخفيض وقت إجراء التصحيحات.

ويعتبر ’تحالف إسيت للتكنولوجيا‘ الذي تم إطلاقه عام 2013 بمثابة شركة تكامل تهدف لحماية الشركات بصورة أفضل من خلال توفير مجموعة واسعة من الحلول المكملة لأمن تكنولوجيا المعلومات. ويخضع جميع أعضاء التحالف لفحص دقيق وفق مجموعة من المعايير المعمول بها من أجل تقديم حماية الشركات ’الأفضل ضمن فئتها‘ عبر جميع بيئات تكنولوجيا المعلومات.

لمزيد من المعلومات حول شركة ’فليكسيرا سوفتوير‘، يرجى الضغط هنا.

لمزيد من المعلومات حول ’تحالف إسيت للتكنولوجيا‘، يرجى الضغط هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك