تويتر تتيح إضافة حسابك على بيرسكوب إلى الملف الشخصي

بيرسكوب تويتر

ليس غريباً على تويتر استخدام منصتها لترويج خدماتها الأخرى التابعة لها. عدا عن إمكانية تسجيل الدخول إليها بحساب تويتر، وتضمين منشوراتها في التغريدات وتشغيلها مباشرة. الآن بإمكانك ترويج حسابك على بيرسكوب ضمن ملفك الشخصي على تويتر.

يمكنك الآن إضافة حسابك على خدمة البث المباشر بيرسكوب ضمن صفحة ملفك الشخصي على تويتر لتعرض هناك ويمكن الضغط عليه ومتابعتك بسهولة.

وأيضاً لو كنت تجري الآن بث مباشر ستلاحظ ظهور رابط خاص يضيئ باللون الأحمر في أيقونته تشير إلى أنك تجري الآن بث مباشر ليتمكن متابعيك من مشاهدة البث بسهولة عبر الضغط على الرابط. أما لو لم تكن في حالة بث مباشر سيمكن الضغط على الرابط لعرض قناتك وتصفح محتواها.

screen-shot-2016-10-04-at-18-39-28

لإضافة حساب بيرسكوب إلى الملف الشخصي على تويتر قم بتحرير الملف الشخصي وستجد هناك خيار Show My Periscope Profile بوضع إشارة صح بجانبه سيظهر حسابك من بيرسكوب في ملف تويتر.

تواجه بيرسكوب منافسة شرسة من فيس بوك، وبعد أن قضت على ميركات، الآن تريد تويتر ترويج وتقوية الخدمة بما لديها من مشتركين على أمل أن تبقي لنفسها موضع قدم أمام فيس بوك التي تنافس بقوة وتقدم مزايا كثيرة لعدد مشتركيها الذي يزيد عن تويتر بأضعاف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك