تيليغرام تطلق ميزة الألعاب الجماعية ضمن الدردشة

العاب تيليغرام

نقلة نوعية في تطبيق الدردشة تيليغرام، أعلنت الخدمة اليوم عن إطلاق منصة الألعاب التفاعلية الجماعية داخل تطبيق الدردشة، بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك والآخرين بدون مغادرة التطبيق، هذا يعني أن تيليغرام أصبح تطبيق ترفيه وليس فقط تواصل.

مع إطلاق النسخة الجديدة من تيليغرام على أندرويد و آيفون، أصبح بإمكان المطورين تصميم ألعاب متكاملة بالرسوميات والصوت بالإعتماد على HTML5 وتكون جزء من تطبيق تيليغرام.

وبالفعل حالياً هناك عدة ألعاب مثل التحديات الرياضية و كرة القدم وغيرها، والمنصة مفتوحة أمام المطورين لتطوير المزيد من الألعاب الشيقة بدءاً من اليوم.

وستحفظ تيليغرام أعلى نقاط وصلت إليها في كل لعبة ضمن كل محادثة بشكل منفصل، ومع كل تفوق على النقاط وتصدر شخص جديد سيتم إعلام بقية اللاعبين بذلك.

البداية ستكون مع توفر 30 لعبة تم تطوير معظمها من خلال المطور Gamee وهناك المئات من الألعاب ستتاح تدريجياً. تتنوع الألعاب من البسيطة كالسباقات و ألعاب التركيب، إلى الألعاب الاستراتيجية والتصويب وثلاثية الأبعاد. بإختصار إنها ألعاب كاملة تم تضمينها في دردشة تيليغرام بدون أن تستهلك أية مساحة إضافية.

يمكنك البدء باللعب إما عبر الدخول إلى البوت المخصص للعبة مثل gamee@ أو عبر استدعائه وطلبه ضمن أي دردشة عبر كتابة اسمه بعد علامة @ في محادثة جماعية واختيار أي لعبة تريد لعبها مع أصدقائك.

وإن كنت تتصفح الألعاب وأعجبتك واحدة يمكنك تحدي أصدقائك واللعب معهم من خلال مشاركة اللعبة وإياهم.

ستعمل الميزة مع إصدار تيليغرام 3.13 وأحدث، وهي تدعم أندرويد 4.4 وأحدث و آيفون 4 وأحدث يمكن تحميله اليوم من متاجر التطبيقات، وللمطورين يمكنكم البدء من هنا لتطوير بوتات الألعاب.

المصدر

127282e0bbd66ce3a9 adab466b20e49a5758

04efd9e88644939a4f 8a0a21b6e9d111be4c

  • ѦՊԻ

    بعد عدة أسابيع سنرى واتساب ينسخ تلك المزايا الجديدة .

تعليقات عبر الفيسبوك