سامسونج ليست وحدها: انفجار هاتف آيفون 7 في الصين

آيفون 7 بلس

بتنا نسمع كل يوم تقريبًا عن انفجار لهاتف سامسونج جالكسي نوت 7 هنا أو هناك، بسبب مشكلة خلايا البطارية التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها، لكن يبدو أنّ الكورية لن تكون وحدها المتضرره من هذه المشكلة إن صدقت التقارير الأخيرة حول آيفون 7 من آبل.

فقد قام أحد مستخدمي موقع ريديت بنشر صورة للهاتف يبدو فيها أنّه تعرّض لانفجار مماثل لما يحدث مع جالكسي نوت 7 حاليًا، وحسب المعلومات الأولية فإنّ هذا الآيفون قد انفجر في الصين بدون أي أسباب ملموسة، لكنّا حتى الآن لا نعرف هل انفجر الهاتف أثناء استخدامه أم أثناء نقله وشحنه حيث يبدو من الصورة أنّ الصندوق قد تضرر هو الآخر.

iphone-7-exploded

من جانبها لم تُعلّق آبل على المسألة كونها حادث فردي لم يتكرر – حتى الآن – ولا نعتقد أنّ الشركة قد تُعطي أي تصريح يتناول المشكلة، حيث أن المعلومات المتوفرة حاليًا تفيد بأنّ آيفون 7 لا يعاني من مشكلة بطارية مماثلة للنوت 7.

المصدر

  • s_online

    ههههه .. اول مرة تشوف تفاحة تنفجر ..
    عموما كما يقول المثل ( قديمك نديمك ) انا كنت ناوي على note 7 ولكن راح انتظر الاصدارات القادمة من سامسونج

  • ali adam

    شكرا على المعلومات ، للاسف ..
    http://nt3alm.blogspot.com/

    • Abdullah

      الخير غبر صحيح

  • Abdullah

    هههههههه ، ي حبكم للإشاعات ، الخبر غير صحيح ،. الزبون استلم الجهاز كان كذي ،

تعليقات عبر الفيسبوك