تسريب الصور الصحفية لهاتف BlackBerry DTEK60

BlackBerry DTEK60

منذ فترة وهناك شائعات حول هاتف أندرويد آخر من بلاك بيري باسم BlackBerry DTEK60 ليكون الثاني ضمن هذه الفئة عالية الأمان ذات الاسم المثير للجدل، وكان آخر هذه الشائعات تسريب المواصفات التقنية للهاتف منذ أسبوع تقريبًا.

اليوم نحن على موعد مع تسريب جديد، حيث استطاع موقع WinFuture الحصول على بعض الصور الرسمية للهاتف وقام بنشرها وتكشف عن التصميم الأمامي للهاتف والأجزاء الجانبية والغطاء الخلفي أيضًا، حيث يأتي الهاتف مع زر للتشغيل في الجانب الأيمن وأعلاه أزرار التحكم بالصوت، بينما في الخلف هناك الكاميرا الرئيسية وأسفل منها قارئ البصمة.

blackberry-dtek60_leak2

بنظرة سريعة على الصور سنجد أنّ تصميم DTEK60 قريب جدًا من Idol 4S خصوصًا وأنّ ألكاتيل هي المسؤولة عن تصنيعه، لكنّه يختلف في المواصفات الداخلية، حيث يعمل هاتف بلاك بيري بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بكسل ومخرج USB Type-C.

blackberry-dtek60_leak

هذا بالإضافة إلى شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة وضوح QHD وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلي 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقات MicroSD، مع بطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

blackberry-dtek60_leak1

هذا ومن المتوقع أن تكشف بلاك بيري عن هاتف BlackBerry DTEK60 رسميًا في 11 نوفمبر القادم بسعر يتراوح بين 499 و 549 دولار أمريكي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك