هواتف جالاكسي نوت 7 الجديدة تعاني هي الأخرى من مشاكل بالبطارية

Samsung Galaxy Note 7

كل ما يجري لمستخدمي جالاكسي نوت 7 في الوقت الحالي ليس في صف سامسونج. وبعد أن استدعت الشركة هواتف النوت 7 – وهو ما يكلفها نحو مليار دولار – حتى تستطيع حل مشكلة انفجار البطارية، ثم بدأت بعدها بمنح المتضررين هواتف جديدة بدلًا من التالفة؛ كشفت التقارير أن الهواتف الجديدة هي الأخرى تحتوي على مشاكل تتعلق بالبطارية.

أساس تلك الشكاوى من كوريا الجنوبية، حيث بدأ العديد من المستخدمين في طرح الشكاوى بأن بطارية الهواتف الجديدة ترتفع حرارتها بشدة، وتفقد طاقة شحنها بسرعة جنونية، حتى أن أحدهم قال إن هاتفه النوت 7 يفقد 1% من عمر بطاريته في ثانية واحدة، بغض النظر عمَّا إذا كان يشحنه أم لا.

صحيح أن سامسونج وضعت حدودًا لشحن الهاتف على ألا يتجاوز 60%، لكن ذلك سيجعل عمر البطارية سريع الانتهاء، أو سيكون سببًا لارتفاع درجة حرارته على النحو الجاري. بل أن سامسونج نفها اعترفت بوجود مشاكل في الهواتف الجديدة.

إلا أن المتحدث باسم الشركة قال إن هذه مجرد “حالات فرديَّة” تتعلق بمشاكل في التصنيع، ووفقًا له فإن هناك “تحقيقات مُفَصَّلَة” تجري حاليًا لتحديد طبيعة المشكلة، ولم يحدد المتحدث ما الذي يتوجب فعله حيال أجهزة المتضررين.

أيًّا كان الأمر، أتوقع أنه إذا انفجر أحد تلك الهواتف الجديدة؛ فسينتهي معها أمر سامسونج.

المصدر: WSJ


  • MajedM

    سينتهي أمر سامسونج! 😒
    النوت لا يمثل أكبر أرباح الشركة كما أنه ليس المنتج الوحيد مثل HTC أو One Plus
    كل ما في الموضوع ان الشركة ستغير مصدر البطارية وبذلك تنتهي المشكلة من الجذر.

تعليقات عبر الفيسبوك