هيئة الإتصالات السعودية توقف بيع ” شرائح الانترنت المفتوحة “

5012866_640

ذكرت صحيفة المدينة السعودية في تقرير جديد أن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية قد أصدرت تعليمات جديدة لشركات الإتصالات تقضي بمنع بيع شرائح الإنترنت اللامحدود في البلاد بداية من شهر أكتوبر القادم ” للباقات مسبقة الدفع “.

وبحسب المصدر فإن المنع يشمل الشركات الثلاث STC و زين وموبايلي في خطوة الهدف منها التخفيف من أستخدام شبكات الانترنت وتوفير خدمة أفضل لجميع المستخدمين بما يتوافق مع معدلات استهلاك الانترنت العالمية !!.

على أرض الواقع بدأت شركة الإتصالات السعودية التسويق لباقات الإنترنت بالأسعار الجديدة دون وجود ” الباقة المفتوحة ” فيما لازالت زين وموبايلي في حساباتها على تويتر تؤكد إستمرار بيع باقات الإنترنت اللامحدود حتى الساعة .

تداول الخبر طوال الأيام الماضية تسبب في ردة فعل غاضبة من المشتركين على مواقع التواصل الإجتماعي قابله صمت تام من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حتى الآن .

المصدر

  • Sweet salt

    استغفر الله ما قد جا منهم خبر يفررح المستخدمين.. كلها حاجات ضد رغبة المستخدمين اللي نسمع انهم غضبو و زعلو و اخرتها مع نفسهم

  • Abdullah AL-Rashed

    قبل سنه تقريبا اذكر شركة الاتصالات STC اوقفت بيع شرائح اللامحدود واصبح ضغط على زين وموبايلي حتى انتهت شرائح لا محدود عندهم بنفس الوقت اصدرت STC شرائح محدوده ولاكن هناك غضب وعدم شراء فعاد الوضع بعد مده كما كان ورجعت الامور لمجاريها…يريدون وقف خدمه غير مكتمله اعطيكم مثال انا بالرياض بحي الدار البيضاء لم تصل خدمة الهاتف من اجل ان اركب DSL وماعندي الا شريحة جوال لا محدود ايضا اعرف اناس في قرى السعوديه لايوجد لديهم هاتف من اجل DSL معنى ذلك ان جميع من ذكرت سوف يحجب عنهم الانترنت وانا اولهم اما ان قالو خذ شريحة بيانات عدد بايتات محدد اقول بكم مقطع يوتيوب سوف تنتهي البيانات…نحن عندنا مسؤلين متهورين يريدون حلول بدون خطه مدروسه ربما مصير مدير هيئة الاتصالات سوف يكون مثل مسأول المياه الذي رفع اسعار المياه الى اسعار فلكيه بين يوم وليله ماهاذا التهور والحماقه!!!

  • HasanHoms

    فيما العالم يتجه لتقديم أقضل الخدمات للمستخدمين , تتجه بعض الحكومات للخلف .

  • Qasem Ahmed

    يعني الان هيئة الاتصالات قررت ايقاف باقات النت اللامحدوده لان استخدام المواطن فوق المعدل العالمي ولكن لم ينظروا او بالاحرى غضوا البصر عن شركات الاتصالات ع حساب سعر الباقات المبالغ فيه والسرعة المحدوده حيث ان المعدل العالمي الباقات اقل سعر واعلى في السرعة

    الزبدة اللي لصالح المواطن اسحب عليه واللي لصالح الشركات يصفقون له

تعليقات عبر الفيسبوك