سامسونج تؤجل موعد استئناف بيع جالاكسي نوت 7

هل تريد الحصول على نوت 7 بسعر مخفض؟

ثاني خبر هذا اليوم يثبت أن الأمور ليست على ما يرام لدى سامسونج، أعلنت الشركة منذ ساعات قليلة تأجيل استئناف بيع جالاكسي نوت 7، حيث كان من المقرر استئناف البيع يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر، والآن تم تأجيله إلى 1 أكتوبر.

أوقفت سامسونج بيع جالاكسي نوت 7 يوم 2 سبتمبر في كافة الدول التي حصلت على الهاتف، ومنعت وصوله إلى دولٍ أخرى. وكان هذا القرار بعد عدة تقارير تشير إلى أن الهاتف ترتفع حرارته وتلحق به النيران. وعلى الرغم من كل هذه المحاولات، إلا أننا شاهدنا زيادة في عدد الحوادث التي سببها الهاتف الجديد.

لذلك أعلنت الشركة عن استدعائها لنحو 2.5 مليون هاتف جالاكسي نوت 7 متضرر، وحينها أشارت التقديرات أن إجمالي النفقات لاستبدال تلك الهواتف سيكلف سامسونج ما يصل إلى مليار دولار تقريبًا.

وأتى الموعد الجديد لتأجيل استئناف بيع جالاكسي نوت بعد أيامٍ فقط من تقارير كشفت عن وجود مشاكل متكررة بالهواتف التي استبدلتها سامسونج في كوريا الجنوبية. وقد اعترفت الشركة بذلك، وستبدأ في إجراء تحقيقات مفصلة لمعرفة ما يجري.

كما أخبرتكم في الخبر السابق، سامسونج ليس لديها أي استعداد لحادث انفجار جديد للنوت 7؛ لأنه سيعني نهاية لما بنته على مدار السنوات السابقة، وحينها حجم الخسائر لن ينحصر في مجرد مليار دولار فحسب!

المصدر: BBC


تعليقات عبر الفيسبوك