مايكروسوفت تختبر إصدار Windows 10 build 14931

windows10 (2)

أطلقت شركة مايكروسوفت أحدث إصدار ويندوز لاختبارها في برنامج إنسايدر Insider، وهو ويندوز 10 ريدستون 2 إصدار المعاينة build 14931، الذي أتى مع مجموعة من الإصلاحات لحل المشاكل التي طرأت على النظام العاشر بعد تحديث Anniversary Update في الشهر الماضي.

إذا قورنت النسخة الجديدة بالماضية، فإنها لم تجلب معها العديد من الابتكارات الإضافية، لكنها وضعت حلًّا مناسبًا للعديد من المشاكل. وبالتالي إذا كنت أحد أعضاء برنامج ويندوز إنسايدر؛ فقد حان الوقت لتحديث نظامك.

من المشاكل التي تم حلها في التحديث الجديد: الشاشة السوداء التي تضطر المستخدمين لتسجيل الخروج أو غلق النظام، وكذلك الأعطاب التي تظهر أثناء تسجيل الدخول عند تغيير حساب ويندوز، وحل مشاكل فتح تطبيقات النظام مثل المنبه، والآلة الحاسبة، ومُسجّل الصوت.

ومن بين أبسط الإعدادات، هناك تحديث خاص بالفيسبوك، حيث حصل على مظهر داكن عند استخدامه، أيضًا تطبيق الخرائط حصل على تحسينات، حيث بات بالإمكان الآن التحقق من حالة المرور، سواء كانت محلية أو غيرها، وذلك من خلال الضغط على رمز حركة المرور في واجهة البرنامج.

علاوة على ذلك، سيدعم التحديث الجديد الأجهزة التي تحتوي على تقنية USB 2.0. وأخيرًا يمكن إرسال واستقبال الرسائل النصية، والوسائط، وباستخدام سكايب (إصدار المُعاينة).

المصدر: TechTimes


تعليقات عبر الفيسبوك