HTC Bolt هاتف بنظام أندرويد بلا منفذ سماعات [تسريب]

gsmarena_001

عندما أزالت آبل منفذ السماعات القياسي ظهر رأي بين المراقبين يقول أن هذا توجه مستقبلي بدأت آبل بإرسائه. اليوم لدينا صور مسربة لهاتف ذكي جديد تحضره HTC يؤكد هذا التوجه بالفعل.

HTC Bolt أحدث هواتف HTC التي لاتزال قيد التطوير حالياً لكن تسربت لنا الصور الصحفية الرسمية للجهاز والتي تظهر تصميم مشابه جداً لجهازها HTC 10 من ناحية الجسم المعدني وشريطي الهوائي من الأعلى والأسفل وحساس البصمة الأمامي.

هناك تعديلات بسيطة مثل تغيير موقع فلاش الكاميرا الخلفية لكن الشيء المميز هو عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm وذلك على الرغم من عدم وجود صورة صريحة لأسفل الجهاز لكن نلاحظ فقط منفذ التوصيل USB الصغير.

لاتزال المواصفات الفنية للجهاز مجهولة، وهناك تقارير تفيد بأنه قد يكون حصري لشركة Sprint للإتصالات الأمريكية. على كل حال من المتوقع أن تكشف عنه HTC رسمياً في 18 اكتوبر المقبل وحتى ذلك الوقت نأمل أن تظهر صورة أوضح أو صور حقيقية للجهاز.

إن فعلتها HTC وقلدت آبل حتى بإزالة منفذ السماعات فإنها ستكون خطوة هامة بتوجه شركات صناعة هواتف الأندرويد. وليس معروفاً بعد كيف ستقدم HTC سماعات هذا الجهاز، هل تفعل مثل آبل وتقدم سماعات تعمل على منفذ USB-C؟

المصدر

  • ѦՊԻ

    الآن تقول أن htc تقلد أبل في ازالة منفذ السماعات مع أن موتورولا سبقت آبل في تلك الخطوة ولم يتكلم أحد ويقول أن أبل تقلد موتورولا .
    العام الماضي تكلم الجميع عن تشابه تصميم htc a9 مع هواتف آيفون ونسي الجميع أن ذلك التصميم هو من ابتكار htc في هاتفها الأول One M وآبل هي من قلد htc في التصميم منذ آيفون 6
    دائما آبل تسرق ولا أحد يتكلم !!!!

    • ღ ωα§ĭм ๑^،^๑ ƒαţαหΊ ヅ

      كلامك صحيح وبالاضافة كاتبين (هل تفعل مثل آبل وتقدم سماعات تعمل على منفذ USB-C؟) وهم مسوين هذي السماعة للhtc 10 يعني في جهاز الhtc 10 يمديك تستعمل منفذ الusb-c لسماعة تبيعهاا الشركة هذا بعد مانزل الhtc 10 يعني قبل ابل.. ومدامت هم في موقع التقنية المفروض يكونوا عارفين هذا الشيء لاكن زي ماانت شايف مايفهموا في شيء اخبارهم كلهاا تقاليد وتأليف..

  • عبدالله الخضيري

    إن كنت لا تدري فتلك مصيبة وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم

    هناك عدد من الشركات سبقت ابل بهذا الأمر

تعليقات عبر الفيسبوك