بيانات صحفية

“تكنو موبايل” تعلن توسعها في عالم التقنيات في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 سبتمبر 2016: أعلنت “تكنو موبايل”، الشركة الصينية الرائدة في تصنيع أجهزة الهواتف الذكية ذات الأداء العالي والخصاص رفيعة المستوى، عن توسعها في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

يأتي هذا التوسع ضمن احتفالها بعامها العاشر على الانطلاقة الأولى، وذلك بعد النجاح المتميز الذي شهدته العلامة التجارية في أجهزتها الذكية الثلاثة في القارة الأفريقية. فقد سجل معدل انتشار الهواتف المحمولة والذكية في أفريقيا خلال العقد الماضي ارتفاعاً من 6% وصولاً إلى 80% وتسجل العلامة التجارية “تكنو موبايل” تواجداً لافتاً في 31 دولة أفريقية بأكبر حصة لها في تنزانيا ونيجيريا، لتسلط توجهاتها نحو دخول قوي إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط.

tecno-mobile-in-middle-east-1

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال عارف شودري، نائب الرئيس لشركة “ترانشن” المالكة للعلامة التجارية “تكنو موبايل” في أفريقيا: “نحن نؤمن بشكل كبير أن الأسواق الناشئة تمثل النمو المستقبلي للهواتف الذكية، فقد سجلت مبيعات الهواتف الذكية نمواً بلغت نسبته 108٪ وهي نسبة لا تزال تساوي ثلث إجمالي حجم مبيعات الهواتف المحمولة. في حين أن نمو سوق الهواتف الذكية يظهر تباطؤاً واضحاً في جميع أنحاء العالم، والأسواق الناشئة تسجل نمواً تصاعدياً ملحوظاً”.

وأضاف شودري: “يسعدنا تواجدنا لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط مع إطلاق جهاز جديد متميز في وقت لاحق من هذا الشهر. حيث ستكون منطقة الشرق الأوسط من الأسواق ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة لنا وجزء أساسي من استراتيجيتنا للنمو. ونحن نؤمن بأن هذا هو المشهد المثالي ليكون ضمن خطوتنا التالية”.

ووفقاً لمؤسسة “آي دي سي” للبيانات الدولية*، تم تسجيل تراجع في الآونة الأخيرة في شحنات الهواتف النقالة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2016. ويعزى ذلك لعدم وجود الابتكار الذكي والكافي مع مجموعة متنوعة من العوامل الاجتماعية والاقتصادية. كما أشارت المؤسسة بأن الهواتف الذكية بأسعار أقل من 300 دولار أمريكي تشكل الآن نسبة 52٪ من سوق الهواتف الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي، مع وجود المستهلكين الباحثون عن قيمة جاذبة في العروض.

في هذا السياق، قال شودري: “نهدف من خلال توجهنا نحو منطقة الشرق الأوسط إلى إرساء معايير جديدة في مستقبل صناعة الهواتف الذكية وذلك عن طريق تقديم أجهزة تتناسب ومتطلبات العملاء على مختلف فئاتهم في المنطقة، إن هواتفنا الذكية هي في طليعة الابتكار دائماً كما تمت برمجة الأجهزة والتطبيقات لتكون قادرة على استقبال آخر المستجدات والتحديثات بالإضافة إلى أسعار في متناول الجميع”.

يذكر بأن “تكنو موبايل” هي من العلامات التجارية التي تهدف إلى خلق الترفيه المستدام والمصمم خصيصاً بحسب احتياجات المستهلكين والمستخدمين الشباب في الأسواق الناشئة على منصة أندرويد، ويختلف هذا التخصيص مع اختلاف الجمهور والأسواق والهدف فيها، حيث تقدم الشركة أجهزة هواتف ذكية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستهلك من ترفيه وإبداع بالإضافة إلى المميزات المعززة لإثراء التجربة الخاصة لا سيما في التقاط صور إبداعية.

وتعتزم الشركة التوسع مستقبلاً في أسواق جديدة كجزء من استراتيجية النمو والتوسع وذلك في أسواق جنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية بعد رحلة التوسع الناجح في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما أن الشركة لا تبيع منتجاتها في الأسواق الصينية.

لمزيد من المعلومات حول شركة “تكنو موبايل” يرجى التفضل بزيارة الموقع الالكتروني:

https://www.tecno-mobile.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى