لعبة البلوت الجديدة على اندرويد و iOS

%d8%a8%d9%84%d9%88%d8%aa

لعبة البلوت أحد أكثر ألعاب الورق شهرة في السعودية خاصة ودول الخليج العربي عامة، حيث تستقطب اللعبة الكثير من الشباب للتسلية والترفيه عن أنفسهم، من جانب آخر هناك العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي توفّر للمستخدمين هذه اللعبة إلكترونيًا سواء بشكل جماعي مع مستخدمين آخرين أو بشكل مُفرد.

لعبة بلوت + أون لاين أحد الألعاب الجديدة التي تُمكّن المستخدمين من لعب لعبة البلوت بشكل بسيط وبواجهة نظيفة سواء على أندرويد أو iOS، كما أنها تدعم اللعب بشكل مفرد أو بشكل جماعي مع مستخدمين آخرين، كذلك تُوفّر إمكانية الدخول في بطولات واللعب أون لاين ونظام البطولات معروف الخاسر يخرج والفائز يظل لتحقيق العلامة الكاملة.

من جانبه أيضًا تُركّز هذه اللعبة على عامل التواصل الاجتماعي، مع إكتساب الخبرة ومستويات عالية لفتح تحديات منوعة بإعدادات مختلفة، مع إتاحتها نظام تعليمي مُبسّط وسهل لتعلّم قواعد وتعليمات اللعبة لمن لا يعرفها، وتدعم اللعبة إمكانية تعديل الشخصية وطاولات اللعب وتصميم الاوراق، وهناك قائمة المتصدرين التي تعرض أسماء اللاعبين الأكثر درجات وفوز، ناهيك عن إمكانية شراء الحزم التي توفر ميزات تفضيلية تزيد من التحدي.

أخيرًا لعبة بلوت + اون لاين متاحة بشكل مجاني لتحميله على أندرويد يمكنك الولوج إلى هنا، وعلى النظام الآخر iOS عليك الإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك