تطبيق Energy Bar للإستعلام عن نسبة البطارية بطريقة عملية

تطبيق Energy Bar للإستعلام عن نسبة البطارية بطريقة عملية

بشكل إفتراضي مختلف الهواتف والأجهزة الذكيّة تُوفّر للمستخدم إمكانية الإستعلام عن نسبة البطارية وذلك من خلال أيقونة البطارية أعلى الشاشة، وإذا أراد المستخدم الإستعلام أكثر ومعرفة نسبة الشحن ومقدار البطارية بالأرقام وما إلى ذلك أيضًا يمكنه ذلك من خلال الإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم البطارية وسيجد كافة الأمور التي تهمه هناك.

لكن إذا أراد المستخدم معرفة ذلك بطريقة جميلة وعملية عليه تجربة تطبيق Energy Bar  والمتاح على نظام اندرويد، والذي معه سيتمكن المستخدم من معرفة نسبة البطارية بسهولة تامة، وذلك من خلال وضع التطبيق شريط ملوّن اعلى واجهة الهاتف يُعلِم المستخدم بنسبة البطارية بمجرد النظر إليه، والأبرز أنّ ذلك لا يتطلب من المستخدم صلاحيات الروت.

من جهته يعمل التطبيق على ملء الشاشة ولو أراد المستخدم غير ذلك فله ذلك، وتحديدًا عند مشاهدة فيديوهات أو قضاء الوقت باللعب على الهاتف يمكن للمستخدم إخفاء الشريط من إعدادات التطبيق، جنبًا إلى جنب إمكانية التخصيص على الشريط من حيث الألوان والحجم والمكان، ويُمكن تقسيم الشريط إلى 4 ألوان كل 25% لون مختلف، مع توفيره العديد من أدوات التخصيص.

والآن يمكنك تجربة تطبيق Energy Bar وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.3.3 فأحدث وحجمه 2.2 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك