سناب شات تعمل على جهاز غامض قابل للإرتداء

The Snapchat Inc. logo is displayed for a photograph on an Apple Inc. iPhone 5s and laptop computer in Washington, D.C., U.S., on Wednesday, Feb. 18, 2015. Snapchat Inc. is raising money that could value the company at as much as $19 billion. Photographer: Andrew Harrer/Bloomberg via Getty Images

ذكرت تقارير متنوعة اليوم ان سناب شات تعمل بهدوء لإطلاق جهاز قابل للإرتداء قريباً دون تحديد ماهو هذا الجهاز ، إلا ان تحركات الشركة باتت واضحة المعالم فالهدف هو إطلاق منتج جديد يساعد في زيادة المداخيل .

في وقت سابق كانت سناب شات قد وظفت الكثير من الخبراء التقنين واستحوذت على شركات مهتمة في تطوير النظارات الذكية واليوم باتت سناب شات أحدث المنضمين إلى مجموعة SIG المهتمة بإصدار معايير البلوتوث .

هذا الإنضمام يؤكد الأخبار السابقة بل ويمنحنا دليلاً آخر إلى ان هناك شيء ما يتم العمل عليه بسرية تامه .. فهذه العضوية ضروربة للشركات في حال أرادت توظيف البلوتوث في أجهزتها.

على كل كل حال الأيام حبلى بالمفاجآت وبشكل شخصي أتوقع ان سناب شات تخطط للكشف عن منتج له علاقه مباشرة بالواقع الافتراضي المعزز بسبب الهوس الكبير الذي سببته لعبة بوكيمون جو .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك