برامج

تطبيق KinScreen لإبقاء شاشة هاتف الاندرويد مُفعّلة أثناء الحاجة لها

تطبيق KinScreen لإبقاء شاشة هاتف الاندرويد مُفعّلة أثناء الحاجة لها

يُوفّر المطورين مجموعة غنية من التطبيقات على متجر قوقل بلاي وتقريبًا في مختلف المجالات، في مجال بعينه وهو مجال الأدوات ومساعدة المستخدم أثناء تصفّح هاتفه، هذا المجال أو الفئة من التطبيقات لها الباع الطويل في تقديم الأفضل للمستخدمين، معنا اليوم أحد التطبيقات المفيدة في هذا المجال وهو تطبيق KinScreen والذي تتبلور فكرته في جعل شاشة جهاز الاندرويد مُفعّلة عند الحاجة إليها والعكس صحيح.

وبذلك لن يتفاجأ المستخدم بإغلاق الشاشة عند تركيزه بقراءة شيء ما، كذلك ستنطفأ الشاشة وبشكل تلقائي عندما لا يكون للمستخدم حاجة لتصفّح هاتفه، مما يساعد كثيرًا في تحسين عمر البطارية، من جانبه أيضًا يعتمد التطبيق في عمله على إستشعارات الهاتف على عكس التطبيقات الأخرى التي تستخدم الكاميرا الأمامية للكشف عن الحركة كذلك على حركة يد المستخدم وزاوية الرؤية، وبهذا الإيدلوجية يعمل تطبيق KinScreen في الليل والنهار.

كما ويوفّر التطبيق أدوات تخصيص لوقت تشغيل الشاشة وإغلاقها، وهناك علامات توضّح للمستخدم حالة تشغيل التطبيق، فعندما تكون واجهته خضراء هذا يعني أن التطبيق قيد التفعيل، وعندما تكون بيضاء مدة تشغيل الشاشة تصل لـ 20 ثانية، وأخيرًا عندما تكون حمراء سيتم إغلاق الشاشة بعد 10 ثواني.

والآن لتجربة تطبيق KinScreen والإستفادة منه يمكنكم تحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 3.0 فأحدث وحجمه 3.3 ميغابايت.

تعليق واحد

  1. أول المقال خطأ نحوي: (يوفر المطوريين)!! الصحيح: المطورون :).. صياغة المقال ركيكة استخدم الواو في موضع ليس له حاجة فيه، وحذفها عن موضعها!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى