الأخبار

IFA 2016: سامسونج تكشف عن هاتف جالاكسي جيه 7 برايم

samsung-galaxy-j7-prime-1

بعد أسابيعٍ قليلة من الشائعات المتكاثرة بشأن إطلاق سامسونج عن إصدارٍ جديد من هاتف جالاكسي جيه 7، أعلنت سامسونج يوم أمس في معرض إيفا 2016 عن هاتف جالاكسي جيه 7 برايم Galaxy J7 Prime، وهو إصدار أفضل بقليل من الإصدار الرئيسي الذي أطلقته في وقتٍ سابقٍ من العام الجاري.

من أهم مميزات الهاتف الجديد أن هيكله مصنوع من المعدن، في حين نجد أن الإصدار الرئيسي منه مصنوع من البلاستيك. وبالإضافة إلى ذلك تم تحسين دقة شاشة جالاكسي جيه 7 برايم (5.5 بوصة)؛ لتصبح من 720p إلى 1080p FHD.

أيضًا من المميزات الأخرى القادمة مع الهاتف الجديد هي المساحة التخزينية الداخلية، وعلى عكس مساحة 16 جيجا بايت التقليدية، أصبحت نحو 32 جيجا بايت مع دعم بطاقة microSD. كما قفزت ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا من 2 جيجا بايت إلى 3 جيجا بايت. كذلك هناك مستشعر للبصمة في زر الرئيسية.

أمَّا بالنسبة لغيرها من المواصفات، فهي تُماثل الإصدار الرئيسي من الهاتف، مع معالج إكزينوس 7870، وبطارية سعتها 3300 مللي أمبير، وأندرويد 6.0 مارشميلو.

وسيتم طرح جالاكسي جيه 7 برايم في فيتنام فقط بسعر 280 دولار، ولم تؤكد سامسونج ما إذا سيتم توافر الهاتف الجديد في دولٍ أخرى في المستقبل أم لا.

المصدر: Ubergizmo


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى