سامسونج تعلن استدعاء أجهزة نوت 7 المباعة لمشاكل البطارية

galaxy-note-71-1024x768

تعتزم شركة سامسونج البدء بعملية إستدعاء شاملة في كل الدول التي تم بيع جهازها جالكسي نوت 7 فيها رسمياً وذلك بعد مشاكل انفجار الأجهزة أثناء شحنها لوجود خلل في البطارية.

وبحسب بيان رسمي أكدت الشركة بدء عملية الإستدعاء الطوعية لجهاز نوت 7 في الدول التي تم بيعها فيه. وأوضحت أن الوكلاء الرسميين المعتمدين سيوضحون التفاصيل اللازمة وآلية الإستدعاء حيث يتم استبدال الجهاز بآخر خلال الأسابيع القادمة.

وتجري سامسونج حالياً اختبارات جودة مكثفة على نوت 7 وستعلن نتائج تحقيقاتها نهاية الأسبوع الجاري. وبحسب المسؤولين فإن مشكلة البطارية توجد في أقل من 0.1 بالمئة من الأجهزة المباعة ويمكن حلها عبر تغيير البطارية فقط. وكانت الشركة قد رصدت الشركة 35 جهاز حالياً ومن بين اختبار مليون جهاز تم اكتشاف 24 جهاز فقط فيه مشكلة بالبطارية أثناء الشحن.

كيف ترى هذا التصرف من سامسونج؟

المصدر

  • خالد محمدسالم لرضي

    سلام طيب ابغا اعرف كيف ان جهازي جلكسي نوت 7 خربان او لٱ وكيف نفحصه لانه جديد ولسا ماشغلته وابغا اعرف أإأذأإأ فِيَھ خلل او لا

    • خالد الوشاحي

      صديقي مالازم تعرف انه فيه خلل اولا الشركة راح تبدله لك احترازيا فقط اتصل ع فرع سام عندكم وبياخذو بياناتك ورقم موبايلك وبيوفرولك بديل خلال الاسابيع القادمه ، هذا افضل انا اتصلت بهم وقالولي لما يتوفر البديل بنتصل بك ونبدل الجهاز .

      • خالد محمدسالم لرضي

        طيب صديقي انا الحين رجعته واخذوه الشكره بس امتى راح يطلعون الجديد الذي بعد التعديل في السعوديه

      • خالد الوشاحي

        في الامارات اعلن عن موعد التبديل في اكتوبر وبدون تحديد التاريخ هذا ما اعلنته وزارة الاقتصاد في السعوديه ما اعرف متى اسالو وزارة الاقتصاد .

تعليقات عبر الفيسبوك