“Oracle” تواصل دعمها للشركات في اعتمادهم الحوسبة السحابية

الرياض، المملكة العربية السعودية – 29 أغسطس، 2016: نظمت شركة “Oracle” الرائدة في الحوسبة السحابية اليوم، ورشة عمل في العاصمة السعودية الرياض، والتي عرضت آليات انتقال الشركات بسلاسة نحو الحوسبة السحابية وأحدث الخدمات السحابية التي توفرها الشركة، بحضور عدد من ممثلي الشركات الرائدة في المملكة.

oracle

وركزت ورشة العمل على تعريف أعضاء شبكة شركاء “Oracle”، بأهمية الانتقال إلى الحوسبة السحابية وكيفية تهيئة بيانات الشركات لهذا العملية، إلى جانب أهم الخطوات الواجب اتباعها للقيام بعملية الانتقال والنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات باستخدام منصات “Oracle”.

وبهذا الصدد، قال ثامر الحربي، المدير التنفيذي لـ “Oracle” السعودية: ” أدركت المنظمات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية أهمية اعتماد خدمات الحوسبة السحابية لما توفره من قيمة وسرعة وعوائد أكثر على الاستثمار، وتعتبر ورشة العمل هذه مثالاً واضحاً على التزامنا في مواصلة تشجيع عملائنا ودعمهم في عملية الانتقال نحو الحوسبة السحابية”.

وأضاف: “نؤمن في “Oracle” بأن الحوسبة السحابية تلعب دوراً كبيراً في تسريع عميلة التنويع الاقتصادي الذي يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونحن على اتم الاستعداد لمساعدة المؤسسات في المملكة على الانتقال إلى الحوسبة السحابية من خلال توفير منصة متكاملة توفر حلولاً متكاملة لجميع أقسام الشركة”.

و ذكر أن أكثر من ثلث الشركات السعودية قد استثمرت بالفعل في الحوسبة السحابية، وذلك وفقا لدراسة أجرتها شركة البيانات التفاعلية “IDC” تحت عنوان “توقعات فيوتشرسكيب”، حيث تتوقع الدراسة أن تصل النسبة إلى أكثر من 44.5% في عام 2016 وبقيمة 63 مليون دولار أمريكي.

تعليقات عبر الفيسبوك