فيتبيت تكشف عن جديدها من الاساور الرياضية Charge 2 و Flex 2

CrB2bsLXYAAdmCi

مؤخراً بدء تضييق الخناق على فيتبيت من قبل العديد من الشركات التي بدأت بإصدار أساور رياضية لمتابعة الأمور الرياضية والصحية ولكن الشركة لازالت تملك سمعة قوية وتأمل بإستعادة من ذهب من خلال الكشف عن سوارين جديدة هذا اليوم .

proxy

الأول هو Charge 2 والذي يأتي بشاشة أكبر 4 مرات من الجيل السابق لتساعدك على التعامل بشكل اسهل مع المعلومات وتلقي التنبيهات من الهاتف ونعم يمكنك قراءة الرسائل النصية مثلاً عبر الشاشة.

أيضاً هناك الامور المعتاده مثل عد الخطوات وساعات النوم وقياس ضربات القلب بالإضافة إلى ميزة جديدة وهي تمارين للتنفس في حال القيام بمجهود قوي ستتوفر Charge 2 في شهر سبتمبر القادم بسعر 150 دولار .

fitbit_flex 2 family 3_cmyk_300dpi

أما السوارة الثانية فهي Flex 2 والتي تقوم بنفس مهام السوارة الأولى مع الاهتمام أكثر بالأمور الرياضية واحتساب السعرات الحرارية والجميل أن السوارة مقاومة للماء هذه المرة فلايجب إزالتها أثناء الاستحمام مع ميزة جديدة وهي إمكانية التعقب أثناء ممارسة رياضة السباحة .

يمكن التعامل مع Flex 2 من خلال إضاءة LED الموجودة عليها فمثلاً اللون الاخضر يعني أن هناك رسالة SMS واللون الازرق يعني أنك لم تصل للهدف بعد ويجب ان تتحرك وهكذا ، سوار Flex 2 سيتوفر في أكتوبر بسعر 100 دولار .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك