سامسونج تحضر لوحي متحول بنظام ويندوز 10

Samsung-Galaxy-TabPro-S2-specs-price
TabProS
منذ ثمانية أشهر أعلنت سامسونج عن أول حاسب لوحي متحول لها يعمل بنظام ويندوز 10 كان TabPro S. ونظراً للإقبال الجيد الذي حظي به الجهاز فإن سامسونج قررت إطلاق نسخة جديدة محسنة منه تحت اسم TabPro S2 هي قيد التطوير.
بحسب المصادر المطلعة فإن سامسونج تحضر 4 موديلات من الجهاز الجديد، ولايزال من غير الواضح إن كانت متشابهة بالمواصفات الفنية عموماً مع اختلاف بسيط وكل موديل سيتاح في أسواق معينة، أم هي موديلات مختلفة عن بعضها بالمواصفات بحيث تغطي كل الشرائح السعرية الممكنة.
وسيأتي TabPro S2 خلال الأشهر القليلة القادمة ليعمل بنظام ويندوز 10 المحسن والذي يدعم أجهزة اللمس، كما أن بعض الموديلات ستتدعم الإتصال عبر شبكات الجيل الرابع.
الحاسب اللوحي المتحول سيحمل شاشة كبيرة جداً بقياس 12 بوصة من نوع سوبر أموليد وبدقة فائقة هي 2160*1440 بكسل نفس التي قدمتها في الجيل الأول ولاقت استحسان المستهلكين. بالإضافة إلى هذه الشاشة ستعتمد على أحدث جيل من معالجات إنتل  Core M.
لاتزال باقي التفاصيل والمواصفات الفنية غير واضحة كما لانعرف بدقة موعد إطلاقه، لكن المؤكد أن الجهاز سيكون منافس قوي لجهاز مايكروسوفت سيرفس برو كما كان الأول وبهذا المعالج فإنه سيشغل نسخة كاملة من ويندوز 10 ليكون جهاز مثالي للأعمال المكتبية وغيرها مع شاشة بدقة مذهلة.

تعليقات عبر الفيسبوك