جيمالتو تفصح عن نتائج الفصل المالي الأول للعام 2016

أمستردام و دبي، 29 أغسطس 2016 كشفت جيمالتو (يورونكست NL0000400653 -GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي عن نتائجها المالية للفصل الأول من 2016.

  • ارتفاع الإيرادات إلى 5 مليار يورو، بزيادة + 1٪ عند احتساب أسعار الصرف الثابتة، واستقرارها عند احتساب سعر الصرف التاريخي للعملة
  • نمو الإيرادات من البرامج الحكومية بنسبة + 25٪، والمشاريع + 12٪، وأنظمة الدفع + 11٪ والاتصالات بين الآلات + 9٪، وفقا لأسعار الصرف الثابتة، ما يعوض بالكامل انخفاض المبيعات لمشغلي شبكات الهواتف المتحركة
  • زيادة هامش الربح بواقع +92 نقطة أساس مؤكدا التوقعات الموضوعة للعام 2016
  • توليد تدفق نقدي حر قوي بزيادة قدرها + 128 مليون يورو مقارنة مع النصف الأول من 2015

اوليفييه بيو، الرئيس التنفيذي لشركة جيمالتو

اوليفييه بيو، الرئيس التنفيذي، وفيليب فاليه، الرئيس التنفيذي للعمليات: “أحرزت جيمالتو تقدما جيدا في الفصل الأول. فقد شهد قطاع الدفع والهوية نمو كبيرا آخر بلغ + 14٪، مع تحقيق جميع أعمالها معدلات نمو من رقمين، ما يعوض بالكامل انخفاض المبيعات في قطاع الهاتف المتحرك. وسجل نشاط المنصات والخدمات أيضا أداء قويا، مع زيادة الإيرادات بنسبة + 20٪ على أساس سنوي، وهي في طريقها لتحقيق إيرادات تتجاوز مليار يورو قبل سنة من موعد التوقعات الموضوعة في عام 2013. ما يوضح نجاح خطط التنويع في جيمالتو وتسريع التحول الهيكلي. وسنستمر في تركيز جهودنا واستثماراتنا على أعمالنا الأكثر نموا، ونحن على ثقة بتحقيق مزيد من الزيادة في هامش الربح. ونستعد لدخول المرحلة الأخيرة من خطة التنمية المتعددة السنوات، لتبدأ جيمالتو بالتخطيط للعمليات التي ستحدد المرحلة المقبلة من النمو.”

 

نبذة عن جيمالتو

 

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.gemalto.com، أو حسابهم على تويتر @gemalto.

تعليقات عبر الفيسبوك