لينوفو تطرح Moto E3 Power للبيع

Motorola Moto E3 Power

بدأت نتائج استحواذ لينوفو على موتورولا تظهر هذا العام، حيث أطلقت فئة الهواتف الرائدة Moto Z بتصميم رائع حظي بإعجاب الكثيرين من متابعي التقنية، ثم لاحقًا أطلقت فئة Moto G4 وفيها أكثر من هاتف للفئة المتوسطة بمواصفات جيدة وتصميم رائع وسعر في المتناول. اليوم أطلقت الشركة هاتف جديد دون إعلان رسمي في فئة الهواتف المنخفضة باسم Moto E3 Power وطرحته للبيع في هونج كونج.

الهاتف مطروح للبيع في هونج كونج بما يعادل 142 دولار أمريكي تقريبًا، ويحمل في طياته مواصفات تقنية تشمل شاشة مقاس 5 بوصة دقتها 720 بكسل ومعالج ميديا تك MTK6735P ثماني النواة بسرعة 1.0 جيجا هرتز، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت، مع إمكانية التخزين الخارجي عبر بطاقات MicroSD.

وفي الخلف توجد الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وبالأمام كاميرا أخرى لالتقاط صور السلفي بدقة 5 ميجا بكسل، مع بطارية قوية سعة 3,500 مللي أمبير وشريحتي اتصال ودعم تقنيات اتصال الجيل الرابع.

وكانت لينوفو أعلنت عن هاتف Moto E3 في شهر يوليو الماضي بمواصفات تقنية أقل بعض الشيء من إصدار اليوم، ويُتوقع أن تبدأ الشركة الصينية بإطلاق الهاتف حول العالم قريبًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك