لعبة التحدي والتركيز Sum Think على اندرويد و iOS

تمتلئ متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بألعاب الذكاء والبديهة، وفي كل وقت نرى ألعاب جديدة في هذا المجال، وهي بالواقع من الألعاب المحببة لدى الكثير من المستخدمين، والتي عادةً تحتاج التركيز والسرعة في إتخاذ القرارات، عمومًا معنا اليوم أحد ألعاب الذكاء وهي لعبة Sum Think والمتاحة على نظامي تشغيل أندرويد و iOS بشكل مجاني وكامل، وبالمناسبة اللعبة من تطوير عربي وهي تستحق التجربة.

فيما يخص فكرتها، على واجهة اللعبة هناك الدوائر والتي تحمل أرقام مختلفة، والهدف الرئيسي هو الضغط على أرقام ليكون مجموعهم الرقم الذي يتم عرضه للاعب أعلى الشاشة، أي مثلًا الرقم المستهدف يكون 20 على المستخدم الضغط على الدوائر التي تحمل أرقام ويجب أن يكون مجموع هذه الأرقام 20.

مع الأخذ بالإعتبار هناك وقت محدد ويجب على المستخدم إتمام العملية بسرعة، وهناك المستويات التي تُقدّمها لعبة Sum Think وتتدرج من السهولة للصعوية، حيث مع تقّدمك باللعبة ستلاحظ الأرقام تكبر والدوائر تتغيّر ألوانها لتشتيتك وهنا عليك التركيز والسرعة في الضغط على الارقام وجلبها ليكون مجموعها الرقم المستهدف.

أخيرًا وكما أسلفنا لكم سابقًا لعبة Sum Think متاحة بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي و ابل ستور يمكنك تحميلها على أندرويد من هنا، وعلى النظام الآخر من هنا.

  • MajedM

    عفواً.. لعبة سخيفة

تعليقات عبر الفيسبوك