متابعة البث المباشر للأحداث على تويتر ستصبح أسهل

Capture
تويتر تريد دخول البث المباشر للفيديو من بوابة الإعلام، حيث تطور الخدمة حالياً صفحة ثابتة دائمة يمكن من خلالها متابعة أبرز فعاليات البث المباشر التي تعاقدت معها الشركة.
من المتوقع أن تحوي الصفحة في البداية محتوى وبث من بطولات رياضية مثل كرة السلة NBA وغيرها. وكانت تويتر قد وقعت اتفاقيات وشراكات مع كبرى البطولات والدوريات الرياضية وغيرها من الجهات للحصول على حقوق بث مباشر ووضعها على الشبكة الاجتماعية.
خلال الفترة الماضية كانت تويتر تختبر بنيتها التحتية لتحمل إمكانية البث والمشاهدة خاصة أن مثل هذه الأحداث عادة تجذب أعداد كبيرة من المشاهدين مقارنة ببث مباشر يجريه حساب شخصي.
مؤخراً بدأ بعض المستخدمين يتلقون إشعارات تدعوهم لمشاهدة مناظرات سياسة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية وكذلك من بطولات رياضية متنوعة مثل ويمبلدون للتنس و الغولف وغيرها من الأحداث.
بالطبع بما أن تويتر لديها خدمة بيرسكوب للبث المباشر فهي تحاول تقديم شيء مختلف ومميز في الشبكة الاجتماعية من خلال توفير بث مباشر لفعاليات وأحداث عامة. لاتزال تويتر في بداياتها بهذا المجال لكن طبيعة المنصة مناسبة جداً للتفاعل بتغريدات سريعة مع الأحداث التي تحصل مباشرة وهذه نقطة تحسب لها لاتوفرها الخدمات الأخرى بطريقة جيدة وترفع من التفاعل الاجتماعي.
سننتظر ربما حتى تبدأ بطولة كرة القدم الأمريكية NFL في وقت لاحق من هذا العام حيث سيكون التوقيت الأنسب لإطلاق هذه الصفحة التي تجمع أبرز أحداث البث المباشر فيها، على غرار خريطة البث المباشر على فيس بوك.

تعليقات عبر الفيسبوك