آبل قد تكشف عن iPhone 6 SE في سبتمبر

Apple-iPhone-6-SE-package-documentation

ينتظر العالم التقني بأجمعه إصدار آبل الجيل الجديد من هواتفها الذكية باسم آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وبعد تلاشي الشائعات التي تتناول آيفون 7 برو ظهرت اليوم شائعات جديدة أو بمعنى أدق تسريب صورة لهاتف ذكي يُزعم أنّه iPhone 6 SE.

نُشرت الصورة عبر أحد المواقع الصينية ويزعم فيها المُستخدم – مصدر الصورة – أنّ الهاتف الموجود فيها هو آيفون جديد من آبل بشاشة مقاس 4 بوصة واسم iPhone 6 SE لكن للأسف الصورة لا تكشف الكثير من تفاصيل التصميم، حيث يظهر فيها جزء من الشاشة والإطارات الجانبية للهاتف، لكن في وقت سابق تسرّبت صورة أخرى لما يبدو أنّه الهاتف المذكور تكشف عن التصميم الذي يحمل نفس فلسفة آيفون 6 وآيفون 6 إس.

Apple-iPhone-6-SE

المثير للاهتمام في الصورة المُسرّبة هو الأداء الذي حققه الهاتف باستخدام مؤشر اختبارات الأداء Geekbench، حيث سجّل الهاتف 3042 نقطة للنواة الواحدة و 5210 للأنوية المتعددة بالمقارنة مع 2,542 نقطة للنواة الواحدة و 4,427 نقطة للأنوية المتعددة في آيفون 6 إس الذي يعتبر أقوى هاتف ذكي من آبل حاليًا.

بالنسبة لي قد أشتري هاتف آبل المذكور لكن في حالة واحدة فقط، أن يتماشى السعر مع حجم الشاشة والمواصفات التقنية مقارنةً بمواصفات آيفون 7 الذي يُتوقع إطلاقه في سبتمبر المقبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك